مونبلان تطلق مجموعة "سفوماتو" المُبهرة

الجمعة 15 أيار 2015

مونبلان تطلق مجموعة
اطلقت مونبلان مجموعة مايستر ستراك سيلكشن سفوماتو وهي عبارة عن مجموعة ادوات متنوّعة مطليّة باتقان مع جاذبية عصرية وفاخرة في احتفال في اولاف ستريت 3 في شارع لندن ويس أند.
 

حضر هذا الحفل سفير العلامة التجارية الممثّل هاف جاكمان والمدير التنفيذي لمونبلان جيروم لامبير لاطلاق هذه المجموعة الفريدة من نوعها المعروفة ب "سفوماتو".
 
"سفوماتو"كلمة ايطالية تدلّ الى طريقة مبتكرة للرسم في عصر النهضة اكتشفها كبار الرسامين آنذاك وطبّقتها دار مونبلان في مجموعتها الجلدية الجديدة لاظهار جمالها الطبيعي.
 
 كان العظيم ليوناردو دا فينشي من رواد استخدام هذه التقنية لانها تؤمن انتقال غير ملحوظ بين الالوان ودرجاتها عبر استخدام التظليل والفوارق البسيطة بين الالوان. واستخدم حرفيو مونبلان هذه التقنية في التصاميم الجلدية لاظهار أنعم وأرق وأدق التفاصيل فيها، ما يعكس النوعية الفاخرة في الجلود المستخدمة ويعزز نعومتها ويضيف اليها مظهراً ثلاثي الابعاد.
 
 
يفسر المدير التفيذي العالمي لدار مونبلان جيروم لامبيرفيقول: " في عالم الحرف والصناعات الرفيعة المستوى والدقيقة وجدنا انه من خلال التقنيات والافكار القديمة يتم ابتكار تجديدات عصرية" وأضاف قائلاً:"وفي مجموعة سفوماتو، استعار الفنانون هذه التقنية الرائدة التي استخدمها كبار الفنانين لخلق حاجيات جلدية ابدية تحمل صفة "تحفة فنية" بامتياز. ولانه تم طلاء كلّ قطعة على حدى بشغف واخلاص، تعتبر انها تحفة فنية."
 
 
حضر الحفل عدد من المشاهير ومحبّى الساعات والفنون وانتقل الجميع الى عالم مونبلان حيث شرح بعض الخبراء والحرفيين تقنيات عمل الساعات وتصنيعها.
 
تتوفر هذه الحاجيات باللون البني الغني والفانيلي والنيلي وهي بطبيعة الحال مصنوعة من افخر انواع الجلد ومصصمة لتكون رفيقة مستخدمها مدى الحياة لانها خضعت الى اعلى درجات رقابة الجودة قبل تسليمها له.
 
 

للراغبين، ستطرح مونبلان مجموعتها الجديدة في متاجرها انحاء العالم ابتداءاً من  شهر يونيو 2015