آريا وفرصة الاسترخاء تحت شمس فيغاس

الجمعة 15 أيار 2015

آريا وفرصة الاسترخاء تحت شمس فيغاس


إذا جرّبت يوماً حجز كرسي للجلوس قرب المسبح في لاس فيغاس قبل ان يستولي عليها غيرك فستعلم كم ان الامر مزعج ،عندها، في حال وجدت بعض الكراسي الشّاغرة سيتوجّب عليك الانتظار مطوّلاً لمجيء النّادل لأخذ الطلبية. ليس هذا بالأمر الراقي والجميل ولن يعجب من اتى ليبحث عن الاسترخاء والرفاهية والاسمرار براحة. لذلك، قرر فندق ومنتجع آريا الآن تقديم تجربة أفضل لقضاء الوقت قرب المسبح لنزلائه في أجنحة سكاي.
 
 
افتتح رسمياً في الرابع من شهر مايو الجاري مسبح سكاي بول وهو مسبح رفيع المستوى مع خدمات خاصّة مثل مدخل خاص للضيوف ووسائل راحة رفيعة المستوى ومرطّبات اضافيّة. وقال شانون ماكالوم المدير التنفيذي للعمليات في فندق آريا :"صممنا سكاي بول ليكون بمثابة ملاذ خاص لضيوفنا في اجنحة سكاي" وأضاف:""ذهبنا الى ابعد مدى لنتأكّد من انّ الخدمة الكاملة ووسائل الراحة المليئة بالرفاهية التي يبحث عنها الضيوف قد اصابت الهدف وأكثر." 
 
 
يستطيع الضيوف الدخول عبر مدخل وممرّ يؤديان الى مخبأ منعزل. ويتميّز هذا المخبأ باشجار النخيل والأوراق الخضراء ونبتات العنقية المتعرّشة ويضمّ 27 كرسياً منفرداً ومزدوجاً و5 اسرّة للنوم تحت اشعّة الشّمس. أثناء الاسترخاء في الشمس، يحصل الضيوف على تدليك للظهر والقدمين ويرتشفون الشاي والعصير المثلّجين اللذين يقدّمان كلّ 90 دقيقة. وأثناء التدليك، يستخدم المحترفون أحجار الرخام المثلّجة لابقاء الضيوف منتعشين تحت اشعّة الشمس. 
 
 
وإذا رغبتم بتجربة أكثر حصرية، القوا نظرة على واحدة من اكواخ او كابانات الشاطئ الثمانية التي يضمّها هذا المشروع. وتبلغ كلفة اجارها 400 دولار في ايام الاسبوع و550 دولار في العطلات. تضمّ هذه الكابانات تلفازا ذات شاشة مسطّحة وبرادا وكراسا منخفضة وطاولة ومضيفا خاصا. 


واستناداً الى كل ما ذكر هنا، لا بدّ ان تكون هذه التجربة اكثر إغراءاً من ان تستيقظ باكراً لتحجز كرسيا جانب المسبح والانتظار مطوّلاً لوصول الكوكتيل اليك.


www.aria.com