بولغاري تُلقي علينا سحرها الجذاب

الخميس 14 أيار 2015

بولغاري تُلقي علينا سحرها الجذاب
لا شيء جديد في ساعة بولغاري سافير توربيون لانها موجودة منذ اعوام ويتم اصدارها ضمن مجموعات محدودة متنوّعة، لكنّ مجموعة الترانيرو أفضلها على الإطلاق!
 
 
اطلقتها الدار في معرض بازل ورلد 2015 وأدرك العالم عندها المعنى الجديد لتناثر النور على التوربيون في الساعة. فسحرت الحاضرين وأسرت قلوب محبي الساعات.
انه ما تطلق عليه دار بولغاري Transparent Black Sapphire Magic (سحر السفير الاسود الشفاف) ويضع هذه الساعة في وسط ساحة الروعة. ويؤمّن نظام سوبر لومينوفا هذا المظهر الفريد، وهو مادّة متألّقة تمّ ادخالها الى القسم المركزي من الهيكل لتلعب دور مؤشرات الساعة.

 

يبرز اللون الاخضر الحيوي بشكل اكبر لانه على خلفية من اللون الاسود العميق والشفافية. وتمّ تحديد شكل العقارب في هذه الساعة بأسهم مضيئة لتسهيل قراءة الوقت.

 

وتأتي هذه الساعة ايضاً بتصميم هيكل من التيتانيوم مغلّف بالـ DLC (Diamond Like Carbon) الالماس الشبيه بالكاربون المزخرف بالبراغي التي تمسك الهيكل وكريستال من السفير الذي يحافظ على الوجه الخارجي للساعة. إضافة الى ذلك، تم العمل على القطع الداخلية بقدر المستطاع للمحافظة على الشفافية الكليّة في هذه الساعة. 


ستنتج دار بولغاري 30 ساعة فقط من تصميم الترانيرو وسيكون سعر كلّ واحدة 210000$ فقط.