ساعة ريموند ويل: حان وقت الموسيقى

الأربعاء 13 أيار 2015

ساعة ريموند ويل: حان وقت الموسيقى
استوحت دار ريموند ويل لصناعة الساعات السويسرية تصميمها الاخير من آلة التشيللو وابتكرت ساعة باهرة اطلقت عليها اسم نابوكو تشيلو توربيون وهي تشبه هذه الآلة بالشكل والجمال.
 
 
في الواقع، هذه الساعة التي تجمع بين الموسيقى ولمسات صناعة الساعات الرفيعة المستوى، هي التصميم الاول لدار ريموند ويل يضمّ حركة توربيون.


وكان مؤسس الدار ريموند ويل يحمل في قلبه شغفاً للموسيقى، إذ كان يطلق اسماءًا على صناعاته تتعلّق بالاوبيرا والآلات الموسيقية. أمّا حفيده مدير الدار الحالي ، إيلي بيرنهايم، فهو عازف تشيللو منذ نعومة أظافره ما يفسّر سبب فخر الدار بالتّصميم الجديد. 


يتميّز وجه الساعة بتصميم مشابه لاوتار آلة التشيللو وعقارب فولاذية تزيّن اطرافها حبوب الالماس. إضافة الى ذلك، تتربّع اربعة اوتار في وسطها بين مؤشر الساعة الثالثة والتاسعة. أمّا الجسور التي تربط فراغات التوربيون ببعضها فهي على شكل ∫ وتعطي هوية موسيقية بامتياز لهذا التصميم. 


سيتوفّر هذا التصميم بسوار من جلد تمساح النيل الاسود وابزيم من الفولاذ المطلي ونظام امن مزدوج ضاغط. وتجدر الاشارة الى إصدار عشرة وحدات فقط بكلفة 39995 دولار كلّ وحدة ضمن علبة مميزة تلقي الضوء على صناعة التشيللو اليديوية. 


يمكننا القول انه حان وقت الموسيقى مع تصميم ريموند ويل الجديد !


www.raymond-weil.com

أحدث الأخبار السبّاقة