جيجير لوكولتر في حفل جوائز شابلن

الأحد 10 أيار 2015

جيجير لوكولتر في حفل جوائز شابلن

 

تفتخر دار جيجير لوكولتر، شريكة فيلم سوسايتي لسانتر لينكولن، بالاحتفال كل عام بالمناسبة الرفيعة : عشاء توزيع جوائز شابلن السنوي Annual Chaplin Award Gala.

 

تألّقت باربرا سترايسند كمضيفة الحفل ال 40 هذا العام وكانت الجائزة ال 42من نصيب روبيرت ريدفورد الفائز بالاكاديمي آورد وهو مخرج وممثل ومنتج ومناصر لحماية البيئة ومؤسس فستيفال ومعهد صادانس فيلم، في لينكلن سانتر في نيو يورك في 27 ابريل. 

 

وحضر الحفل جاين فوندا الحاصلة على جائزة شابلن ال28 وجاي سي شاندر وجون تورتورو ولورا بواتراس واليزابيت موس وجرى عرض مقتطفات من امجازات الفائز لهذا العام.
 
 
وجرى هذا الاحتفال للمرة الاولى عام 1927 حيث تم تكريم الفنان تشارلي شابلن الذي عاد من المنفى الى الولايات المتحدة لحضور الحفل وتم اعطاء الحفل اسمه لتكريم فنانين كثر من بينهم الفريد هيتشوك وبيلي وايلدر ولورانس اوليفيه وفريديريكو فيليني زاليزابيت تايلور وجايمس ستيوارت وروبارت التمان ومارتين سكورسيزي وديان كيتن وميريل ستريب وطوم هانكس ومايكل دوغلاس وسيدني بواتييه وكاترين دونوف وباربرا سترايسند. 
 
 
وبدأت شراكة جيجير لوكولتر في هذا الحفل منذ العام 2013 مع فيلم سوسايتي لسانتر لينكلن وهي مؤسسة اميركية لا تبغى الربح وترمي الى دعم المواهب الصاعدة في مجال صناعة الافلام.

 

وكونه جزء من هذه المؤسسة أطلق جيجير لوكولتر مبادرة "فيلم مايكر ان ريزيدانس" حيث سيحظى فنان واحد كلّ عام بفرصة التركيز على تطوير او تنقية اعمال جديدة في مدينة نيويورك. إضافة الى ذلك، تمتد شراكة جيجير لوكولتر الى نيو يورك فيلم فستيفال حيث يتم عرض افضل افلام العام على مدى 17 يوماً. 

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة