ميامي:عاصمة جديدة للساعات والمجوهرات

الثلاثاء 12 أيار 2015

ميامي:عاصمة جديدة للساعات والمجوهرات


ها هي ميامي في الولايات المتحدة الاميركية تشق طريقها لتصبح عاصمة الساعات والمجوهرات في اميركا .
 
 
 
يعود ذلك الى افتتاح متاجر للعلامات التجارية الفاخرة هناك Miami Design District ككارتييه Cartier. ستتدلل اختيارات الزائرين بين علامات تجارية كبولغاري وهوبلو وتاغ هيوور إضافة الى لائحة طويلة من العلامات التجارية الفاخرة والعالية الجودة التي فتحت ابوابها في هذه المنطقة، نذكر منها مجوهرات تيفاني اند كو وساعات اي لانج اند شون واي دابليو سي شافهاوزن وجيجير لوكولتر واوميغا وبارميجياني فلورييه وبياجيه وتوربيون وفاشيرون كونستانتين.


إضافة الى هذه اللائحة من الاسماء العريقة في عالم الرفاهية، يتمّ القاء الضوء على علامات تجارية جديدة مثل هاري وينستون للمجوهرات، وساعات بانيراي وفان كليف اند اربلز واوديمار بيجيه. 


ليست بمنطقة الغرائب والعجائب لكنها مجرّد مكان يضمّ ارقى المتاجر التي ستفتتح نهائياً عند نهاية العام المقبل، وتمّ وصفها بقبلة المجوهرات والساعات. 


تعود ملكيّة هذه المقاطعة إذا صحّ التعبير الى Miami Design District Associates بالتعاون مع Dacra لمؤسسها (الطامح) كرايغ كوربينز و L Real Estate وهي صندوق خاص لدعم وخلق متاجر الرفاهية. 
 

وخلال الاعوام المنصرمة، تحوّلت هذه الشركة من منطقة هادئة في ميامي الى محور من المتاجر والمطاعم والمعارض. وخضعت الى اعمال الترميم والتجديد بفضل دعم مهندسين كسو فودجيموتو وأراندا/لاش وايواموتو سكوت و K/R وليونغ ليونغ. ويصف كريغ روبنز هذه المنطقة قائلاً أنها:" تجربة مختلفة جذرياً " تجمع بين اسلوب سوهو في مانهاتن وقوّة فيفث أفينيو في نيويورك. وأضاف :"نفتخر ان نقدّم للعالم اكثر العلامات التجارية رفاهية وفخامة إضافة الى المعارض والمطاعم. وأصبحت هذه المنطقة محطّ أنظار المتسوّقين العالميين فيما تكبر مدينة ميامي بطريقة مترفة وعالمية أكثر من ذي قبل. وتشكّل ديزاين ديستريكت مفهوماً جديداً لمدينة ميامي."