خمسُ تكنولوجيات تزيد مدخول أعمالك

الخميس 07 أيار 2015

خمسُ تكنولوجيات تزيد مدخول أعمالك

 خمس تكنولوجيات تزيد مدخول أعمالك


لا شكّ في ان ما يفعله رجال الأعمال هو بدافع الشغف والمحبّة والإيمان. ولكن في النهاية، يبقى الربح المادّي هو الهدف الأساس. فإليك خمس تكنولوجيات تزيد ربحك في العمل.


1-    خدمة "أكتيف أورز" (Active Hours) تسمح لموظّفيك أن ينالوا رواتبهم يوميّاً، أي انّهم يحصلون على ما يستحقّونه كلّ يوم بدل أن ينتظروا نهاية الأسبوع أو الشهر ليقبضوه، ما يعطيهم الكثير من الاندفاع. ومن جهتك، لستَ أنتَ من يدفع لهم المبالغ، بل الخدمة، التي تأخذ منك المبلغ الذي أعطته للموظّفين عند معاد إعطاء الرواتب العادي، من دون أي كلفة إضافيّة!  أكثر من 2500 شركة، منها لينت، أوبر، وستاربكس، تعتمد على هذه الخدمة.


2-    نظام "نوليدج سينك" (Knowledge Sync)، الذي يصلكَ بغالبيّة مخازين المعلومات المتعلّقة بالمحاسبة والمبيعات، وينبّهك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية عن مواعيد الدفع، أو عن أي تقصير قد يحصل، تجنّباً لأي خطأ. سعر هذا البرنامج لا يتخطّى ال5000 دولار.

 

3-    "أدوب دوكيومينت كلاود" (Adobe Document Cloud) وهو نظام يسرّع عمليّة البيع، كونه يسمح للزبائن أن يخزّنوا معلوماتهم وملفّاتهم ويزورونها بسهولة في أي وقت. حتّى انّهم يستطيعون من خلاله أن يعطوا تواقيعهم حين تحتاجها الشركة.


4-    Bill.com، وهو خدمة تسمح للزبائن أن يدفعوا المستحقّات والفواتير، وهي متقدّمة حتّى أكثر من أنظمة المصارف من حيث الدفع عبر الانترنت. حتّى بيل دوت كوم تساعدك على تنظيم أموالك والتحكّم بها بوضوح وتسهيل الدفع على زبائنك.

 

5-    "أنيتايم كوليكت" (Anytime Collect)هو تطبيقٌ تتابع من خلاله أعمال الشركة وتفاصيل الزبائن، وتسجّل المداخيل والمصاريف وتصلها بنظام المحاسبة، وتلاحق المتأخّرين عن دفع المستحقّات. 

أحدث الأخبار السبّاقة