السباق الثاني لDIM: مباراةٌ شيّقة

الخميس 07 أيار 2015

السباق الثاني لDIM: مباراةٌ شيّقة

 السباق الثاني لDIM: مباراةٌ شيّقة


احتدمت المنافسة في السباق الثاني لDIMفي Hockenheinالألمانيّة، حيث تقدّم غاري بافيت (Euronics Mercedes – AMG C63 DTM)عشرين مركزاً ووصل الى منصّة الربح للمرة الثالثة والثلاثين في مسيرته المهنيّة. تحدّى أحوال الجوّ الرديئة، ودخل الى مكان الصيانة فبدّل عجلاته لمقاومة المطر.

شاهد السباق أكثر من 75000 شخصٍ تابعوا الموسم منذ بدايته.


أتى بول دي ريستا وباسكال ويهولين في المراكز الأولى، روبرت ويكينز احتلّ المركز السابع، كريستيان فيتوريس أخذ المرتبة الحادية عشرة، كان دانييل جونكاديلا في المركز الخامس عشر، ماكسيماليان غوتز في المركز السادس عشر، بول دي ريشا في المركز الثاني والعشرين، فيما لم يستطع لوكاس أوير أن يشارك في السباق الثاني بسبب خروجه عن المسار.


وقال غاري بافيت، الحائز على المرتبة الثالثة: "كان هذا السباق أشبه بألعاب مدينة الملاهي. رغم خيبة أملي في السباق الأوّل، أتى السباق الثاني ليعوّضه، فسيّارتنا جيّدة جدّاً وسريعة في المطر، والفريق بذل جهداً رائعاً، وكان السباق مثاليّاً بالنسبة لي. عجلات المطر لاءمت سيّارتنا كثيراً، واستراتيجيّتنا تكلّلت بالنجاح."

وصرّح الحائز على المرتبة السابعة، روبرت ويكينز: "لقد واجهت مشكلة كبيرة في المحرّك كادت أن تحوّل السباق الى كابوس، ولكن ما أحرزناه لم يكن سيّئاً، بالنسبة الى الطقس الرديء والعجلات غير الملائمة التي استخدمناها. ولكننا متفائلون للسباقات العتيدة."


وبدوره، أعرب باسكال ويهرلين عن اختلاط مشاعره، فهو حزن جدّاً لأن الفريق لم يستفد من الوقت وتأخّر ليبدأ سباقه في المركز الخامس عشر، لكنه مفتخر بأنّه أوصل السيارة المتينة الى المركز الثامن، ما أثنى على سرعته واستمراريته وعزمه.