وجهاتٌ سياحية فريدة غير معروفة

السبت 09 أيار 2015

وجهاتٌ سياحية  فريدة غير معروفة

وجهات فريدة غير معروفة.

 

جراء التكنولجيا المتقدمة للإنترنت يمكنك إكتشاف وجهات سياحية عدة في العالم. و لكن لا شيء يضاهي زيارة فعلية لوجهات سياحية غير معروفة تم اكتشافها مؤخرا، من بينها :

 

- أوزبكستان

أوزبكستان هي أكبر دولة سكاناً، في وسط آسيا .اللغة الرسمية هي الأوزبكية ،يجيد الشعب اللغة الروسية ويفهم عدد قليل منه اللغة الفارسية القديمة. تضم هذه الدولة تقاليد قديمة و ثقافة مهمة و أثارا تاريخية و إسلامية.يجذب هذا البلد عشاق النحاسيات والسجاد والاحصنة الاسيوية والعادات والتقاليد الخاصة .

 

- كوريا الشمالية

هي دولة تقع في النصف الشمالي من شبه الجزيرة الكورية في شرق آسيا.تنظم السياحة في كوريا الشمالية شركة كوريا المملوكة من الدولة . تعتبر كوريا الشمالية وجهة سياحية رائعة بسبب انخفاض الأسعار نسبيا و عدم التلوث و المناخ الدافئ،وهي تجذب من يهوى الاماكن الغريبة.

 

- شرق إيران

يشكل شرق إيران وجهة سياحية نتيجة احتوائها للمدن الغنية بالمعالم الدينية ، والمعالم التراثية و القصور ومعالم اللحضارة الفارسية.


هذه البلدان هي أكثر وجهات غير معروفة في العالم ، وهذا لا لايعني أنها الوحيدة، فالكرة الارضية غنية بالبلدان العذراء سياحيا برغم أنها تحتوي على معالم طبيعية وتاريخية وبيئية رائعة.