ساعة شوبارد ميلي ميليا بلمسة السباق الايطالي

الخميس 07 أيار 2015

ساعة شوبارد ميلي ميليا بلمسة السباق الايطالي
اصدرت دار شوبارد ساعة لتخليد حلبات السباق الايطالية.قُدّمت هذه الساعة للمرة الاولى في معرض بازل ورلد 2015.
 
 
إنها ساعة ساعة شوبارد ميلي ميليا جي تي أس كرونوغراف التى زادت احدى الاضافات الراقية الى هذه الدار السويسرية ومجموعة جي تي أس. استوحى تصميم هذه المجموعة من الساعات من سباقات الطرقات الشاقّ المشهورة في ايطاليا،تحديدا السباق الذي يجري من مدينة بريشيا الايطالية الى روما.
 

إضافة الى مجموعة كرونوغراف، تضمّ عائلة شوبارد ميلي ميليا جي تي أس ساعة يدوية ثلاثية الايدي "اوتوماتيك" وساعة "باورركونترول". وتضمّ كلها حركة معقّدة مطوّرة في دار شوبارد ،وهي مرصّعة ب 25 جوهرة وسرعة دوران 28800 واحتياطي طاقة يصل الى 48 ساعة. 

 

ألا انّ مجموعة كرونوغراف تتصف بأناقة اكبر من المجموعات الاخرى. فهي تتميّز بوجه اسود مخمليّ تتخلله التفاصيل الحمراء والبيضاء وارقام وعقارب ومؤشرات مصنوعة من معدن الروديوم او مطلية بالذهب. 


يمكن ان تكون علبة هذه الساعة ، او هيكلها، من معدن الستاينلس ستيل أو من الذهب الوردي عيار 18 قيراط إضافة الى زجاجة من سفير الكريستال تظهر اسم العلامة التجارية بوضوح Mille Miglia والكلمات التالية “Brescia>Roma>Brescia”.
 
 
 
يمكن للزبائن الراغبين بالشراء الاختيار بين ساعة ذات سوار اسود مستوحى من دواليب السباق دانلوب او سوار معدني من الستاينلي ستيل وابزيم مطلي بالذّهب. 


www.chopard.com


أحدث الأخبار السبّاقة