بوتيك أوميغا في مول 360 في الكويت

الثلاثاء 05 أيار 2015

بوتيك أوميغا في مول 360 في الكويت

 سفير علامة أوميغا أبيشيك باتشان وافتتح بوتيك أوميغا في مول 360 في الكويت


زار الكويت  سفير علامة أوميغا السويسرية ونجم بوليوود الشهير أبيشيك باتشان ،وافتتح بوتيك أوميغا الجديد في مول 360 ، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لأوميغا ورئيس قسم المبيعات الدولية رينالد ايشليمان. ويعد هذا البوتيك الثالت لأوميغا في الكويت التابع لمجموعة مراد يوسف بهبهاني.


يعتبر سوق الخليج من الأسواق الأكثر أهمية لعلامة أوميغا السويسرية، ويرجع ذلك لمحبي الساعات الفاخرة في الكويت وشغفهم للحصول على كل ما هو مميز وجديد.

لطالما كان سوق الساعات الكويتي المفضل لعلامات المجوهرات والساعات الفاخرة من حول العالم.


شارك في مراسم قص الشريط كل من أبيشيك باتشان ورينالد ايشليمان وعلي مراد بهبهاني، رئيس مجموعة مراد يوسف بهبهاني وسعادة سفير سويسرا في الكويت إيتين ثيفوس. وحضر الأمسية عدد من محبي أوميجا، ولفيف من المدعويين، وخبراء الساعات وعدد من الشخصيات المهمة بما فيهم السفراء وكبار الشخصيات الأجنبية وسفير الهند بالكويت سونيل جين بالإضافة إلى الصحافة.


أكد سفير علامة أوميغا أبيشيك باتشان خلال الحفل التزامه بعلامة أوميغا ،وعبّرعن إعجابه بالعلامة وما حققته اليوم من ابداعات على مدار الزمان.


وأضاف: "أنا فخور بوجودي هنا اليوم ومشاركة أوميغا بهذا الحدث المميز مع محبي الساعات في الكويت. أنا متأكد من أن عشاق الساعات سيستمتعون بعروض بوتيك أوميغا الجديد في مول 360 في الكويت".


من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لأوميغا ورئيس قسم المبيعات الدولية رينالد ايشليمان:" نحن سعداء بافتتاح بوتيك ثالث لأوميغا في الكويت لأننا ندرك أن المتسوق الكويتي يحرص على اختيار ماهو مميز من الساعات ونحن نتطلع إلى تقديم مجموعاتنا الكاملة لإرضاء زبائننا في بوتيك أوميغا الجديد في مول 360 في الكويت."


جال  ضيوف الحفل الكرام في البوتيك واطلعوا على مجموعات أوميغا الحصرية من الساعات والمجوهرات.

وكباقي بوتيكات أوميغا في العالم، صُمّم هذا البوتيك الجديد من وحي الماء والهواء وأشعة الشمس، حيث تمّ تزيينه من الداخل باللونين الأبيض الباهت والشامبين والخشب بتصاميم خطوط "حمار الوحش" وزجاج مزخرف يحكي عن براعة أوميغا قي دقة التفاصيل وروعة ابتكاراتها.


www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة