مازراتي والابداع في نموذج Ghibli و طراز Quattroporte

الأحد 03 أيار 2015

مازراتي والابداع في نموذج Ghibli و طراز Quattroporte

كشفت مازراتي عن نموذج Ghibli Ermenegildo Zenga والطراز الجديد من Quattroporte في معرض شانغاي للسيارات هذا العام. 

 


فيما تحقق مازراتي نمواً ملحوظاً في المبيعات وتعود إلى الأسواق بقوة، تحاول الشركة تقديم المزيد من الفخامة لعملائها خصوصاً قبل إطلاق طرازات 2016. 

 

 

Ghibli Ermenegildo Zenga

 

تتألق السيارة في شانغاي متربعة على منصة مازراتي: الانسجام بين الأضداد و  توليفة التصميم المتطور والدينامية التكنولوجية يخلق مقصورة ذات طابع عصري قوي. هذا هو التطور الطبيعي للشراكة بين اثنين من الماركات الايطالية التاريخية بعد الاطلاق الناجح في العام الماضي لمازيراتي كواتروبورتي Zenga  (والتي كانت تقتصر على مائة وحدة). Ghibli الآن تقود نجاح الشراكة في الصين، حيث أنها النموذج الأكثر مبيعا ضمن مجموعة مازيراتي.

 

 

تطبق Ghibli محتوى فريد بتوليفة مواد لم يسبق لها مثيل من قبل بالتعاون مع دار الأزياء العريق Zenga. والنتيجة هي سيارة مع نظرة ديناميكية ومعاصرة، وطراز لعشاق التفاصيل و محبي الفخامة. تهدف Ghibli Zenga  إلى إعطاء حياة متجددة للسيارة، وتتميز بلون خاص جديد: أزوراسترو. كما تحتوي على عجلات 20 إنش بلون وضع خصيصاً لها. و تم تصميم المقصورة  بإستخدام مواد مستوحاة من ديكورات Zenga باستخدام أجود أنواع الجلود الإيطالية و حرير الألياف الطبيعية في التوت، التي تعطيها تميزا و شخصية أنيقة. الحرير منمق بخياطةٍ يدوية على لوحات القيادة و المقاعد والأبواب.

 

 

Quattroporte

 

سرقت Quattroporte S Q4 الجديدة الأضواء بمحرك ذات ستة أسطوانات وشاحن تربيني مزدوج ينتج 410 حصان وسعة 3.0 لتر. كما تؤمن مازراتي السيارة بدفع رباعي دون إستهلاك زائد في الوقود لأداء مميز في كل الظروف الطبيعية. ويمكن للسيارة أن تصل من صفر إلى 100 كم/ساعة في غضون 4.9 ثانية وسرعة قصوى قدرها 283 كم/ساعة. أما المقصورة فتحافظ على معظم خصائص Quattroporte السابقة مع بعد الزيادات كنظام متطور للترفيه و مزيد من الخيارات للسائق. لمعرفة المزيد عن Quattroporte إضغط هنا. 

 

www.maserati.com