اليخت مكسيموس الكاسح بتصميمه السبّاق

الأحد 03 أيار 2015

اليخت مكسيموس الكاسح بتصميمه السبّاق
بعد ثلاث عشرة عاماً من الخبرة كمصمم رئيسي، قرر بتريزيو فاشريس تأسيس إستديو التصميم الخاص به في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية . وقرّر إذهال العالم بهذا المشروع الفريد واليخت الكاسح الذي سنتعرف عليه اليوم.
 

نقدم لكم مكسيموم MAXIMUS هذا اليخت الذي يجمع بين مبدأ البساطة والفخامة ويطور عالم اليخوت برمته. يبتعد فاشريس عن تصميم اليخت التقليدي الذي يشبه كعكة العرس لينتقل إلى التصميم الجميل المستطيل الذي يظهر جمال المتن وتألقه.
 
ويعني ذلك أنه بإمكانكم التنزه من مقدمة اليخت إلى مؤخرته في الهواء الطّلق والاستمتاع بالمناظر الخلابة و سحر البحر و رونقه. و كل مبدأ في هذا اليخت مبتكر ليكون ذات منفعة خلابة. لهذا السبب يضم مقدمة رفيعة نسبياً لتمخر عباب البحر بسهولة وسلاسة.
 
يشكل يخت MAXIMUS جيلاً جديداً من اليخوت الخارقة. وهو مزود بمحرك كهربائي ونظام دفع يقلل من حديات صوت المحركات إضافةً إلى لوحة طاقة شمسية متكاملة مع البنية الفوقية.
 

من المفترض أن يتسع  لعشرة أشخاص في 5 أجنحة رائعة تتراوح مساحتها بين 400 و-800 قدم مربع ومجهزة بنظام يمكّن من رؤية السّماء. وسيتم فرش الشقق الصّغيرة بكلّ مواصفات المنزل العصري، إذ ستؤمن الراحة الفائقة وإمكانيات الإستمتاع بكل ما يحيط اليخت.
 
يمكن للضيوف الإستفادة من مطبخ خاص بالسفن وصالون وقاعة رياضة خاصة ومسبح على متن MAXIMUS إضافةً إلى مسرح في الهواء الطلق. يناسب الصالون وقاعات الجلوس الصغيرة  كل ما يتعلق بإجتماعات العمل وصولاً إلى الحفلات الكبيرة، ويعود ذالك إلى الجدران الزجاجية العازلة للأصوات (Revolution Accoustics) .


يبلغ طول هذا اليخت 100 قدم وهو ما زال على خرائط المصمم في إنتظار التنفيذ.