سبا الاحلام في فندق بننسولا في باريس

الأحد 03 أيار 2015

سبا الاحلام في فندق بننسولا في باريس

سبا الاحلام في فندق بننسولا.

 

مع مفهوم السبا الذي باتت تسلط الأضواء عليه مؤخرا، نقدم سبا بننسولا الواقع في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

 

يختلف سبا بننسولا عن غيره إذ يمتد على مساحة تبلغ 19,000 قدم مربعة ضمن الفندق الذي يضم سبا رائعا و مسبحا داخليا و مركزا للياقة. يتضمن السبا 2 جاكوزي و 8 غرف خاصة للعلاجات الجسدية و جناحين مخصصين لشخصين و غرفة للاسترخاء و غرفتين للياقة البدنية مزودتين بأحدث الآلات. يمزج التصميم الداخلي بين العناصر التقليدية الشرقية و الأناقة العصرية ،ويقدم جوا خلابا و مواد تبعث الراحة مثل الخشب و الغرانيت و الماربل.

 

يستعمل سبا بننسولا منتوجات من ماركة ESPAو يقدم أفضل العلاجات للوجه مستعملا منتوجات من ماركة Biologique Recherche. و يقدم هذا السبا علاجات خاصة للرجل من بينها علاج الوجه الذي يعمل على تنظيف و تطهير و إنعاش البشرة مع تدليك للوجه و الكتفين و العنق للإسترخاء و التخلص من التشنج من خلال إستعمال منتوجات عالية الجودة. مدة هذا العلاج المتنوع حوالي 60 دقيقية بسعر قدره 184 دولار.

 

ومن العلاجات المفضلة، علاج ين يانغ الذي يمزج بين الشرق و الغرب للحصول على إسترخاء عميق و التجرد من التشنج. يتضمن هذا العلاج مواد من الاعشاب الساخنة التي تستعمل في العلاجات الشرقية لتسخين و تحفيز العضلات و التخلص من التشنجات مع لمسات فرنسية.يستخدم في هذا العلاج الشوفان و البابونج الفرنسي المعروفين بقوتهما للتخلص من التشنج، ويتم دمجهما مع الزيوت الأساسية. يساعد هذا العلاج على تسكين آلام العضل و المفاصل و تنعيم البشرة و تجديد الطاقة. يلي علاج الكمادات تدليك خاص من خلال إستعمال الاحجار. يقدر سعر علاج ين يانغ حوالي 368 دولار.