جنيف تشارك في سوق السفر العربي

الأحد 03 أيار 2015

جنيف تشارك في سوق السفر العربي

جنيف تشارك في سوق السفر العربي.

 

اعلنت جنيف للسياحة، إحدى المجالس السياحية الرسمية في سويسرا، مشاركتها في سوق السفر العربي الذي سيقام في 4 ايار/مايو 2015. لطالما ارتبطت جنيف للسياحة لعدة سنوات مع بدول مجلس التعاون الخليجي ،وتعود الآن للمشاركة في أكبر حفل للسفر في المنطقة. تعتبر جنيف للسياحة وجهة ناشطة في دول مجلس التعاون الخليجي و تعمل الآن للتركيز على تسويق المدينة كوجهة متميزة للسفر لأغراض الترفيه والعمل.

 

نظرا لموقعها الجيوغرافي في قلب أوروبا، تعتبر جنيف بوابة مثالية لاستكشاف سويسرا . لا تملك فقط افضل المعالم الرائعة للبلاد بل تعرف أيضا بنوعية الحياة التي تمتاز بها. وتعرف المدينة كيف ترحب بضيوفها من خلال الأنشطة الرائعة وتجربة التسوق الفريدة، إلى جانب أرقى المطاعم في سويسرا.

 

حازت جنيف العام الماضي على لقب أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية خلال جوائز، السفر وعلى الرغم من منافسة قوية ضد كبرى المدن السياحية كباريس ولندن ومدريد وروما ودبلن، فقد أثبتت الجائزة أن جنيف تتمتع بجميع مقومات الوجهة السياحية الجذابة.

 

يعتبر السوق العربي للسفر من أكثر النشاطات شهرة في المنطقة منذ 21 عاما. فهو يساعد شركات السياحة على التواصل فيما بينها لتعزيز الأعمال. سيكون سوق السفر العربي 2015 في دورته الجديدة أضخم من أي وقت مضى بعنوان "السفر العائلي"، مع التركيز على تقنيات السفر والخدمات و الرفاهية.