قريبا ،معرض دبي لسوق السفر العربي

الأحد 03 أيار 2015

قريبا ،معرض دبي لسوق السفر العربي

بدأت الاستعدادات الضخمة لانطلاق معرض سوق السفر العربي الذي يُقام من الرابع الى السابع من شهر ايار -مايو الحالي ويضم أحدث مزايا الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال في الطيران الخليجي والدولي.

 

يشارك في هذه الفاعلية الخليجية والدولية أكبر شركات الطيران والسفر ، ومنها الخطوط الجوية القطرية ،حيث ستستعرض أحدث مزايا مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في طائراتها، كما ستعرض الناقلة القطرية في جناحها خدمات السفر والضيافة الحائزة على الجوائز التي تقدمها لمسافريها، وسيتاح لزوار الجناح فرصة الاطلاع على نموذج من مدخل طائرة A350 XWB، وكذلك تجربة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على طائرة A380واستكشاف مزايا طائرات دريملاينر 787 و A350 XWBو A380من الداخل. 

 

وستعقد الناقلة مؤتمرا صحفيا يتم خلاله تسليط الضوء على أحدث التطورات في الخطوط الجوية القطرية وخططها المستمرة للتوسع.

 

وتعليقا على خطط الخطوط الجوية القطرية للمشاركة في سوق السفر العربي بدبي، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للناقلة: "نظرا لأن سوق السفر العربي هو أهم معرض للسفر التجاري في الشرق الأوسط، فإنه المنبر المثالي لتستعرض من خلاله الخطوط الجوية القطرية خططها للتوسع والتواصل مع الشركاء في قطاع السفر والقائمين على هذا القطاع الحيوي، ولدينا العديد من التطورات المثيرة التي سنعرضها ونناقشها، وأنا أتطلع إلى عرض الفصل القادم من قصة نجاحنا لشركائنا وعملائنا". 

 

وفي إطار برنامجها للتوسع، ستطلق الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى ست وجهات جديدة هي: امستردام، وديربان، وفيصل أباد، وزنجبار، وسيالكوت، ومولتان. ومع إضافة هذه الوجهات الجديدة، فإن الخطوط الجوية القطرية ستزيد شبكتها العالمية من الوجهات لتصل إلى 152 وجهة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين. 

 

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى 10 من وجهاتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا لتلبية طلب المسافرين المتزايد باستمرار.