روبرت دي نيرو في دور انزو فيراري والفيلم ايطالي

الأربعاء 29 نيسان 2015

روبرت دي نيرو في دور انزو فيراري والفيلم ايطالي

روبرت دي نيرو في دور انزو فيراري.

 

كشف روبرت دي نيرو، الحائز على جائزة أوسكار، عن تجسيد دور انزو فيراري في فيلم إيطالي بعنوان فيراري من إنتاج ضخم.

 

في مقابلة مع مجلة مسادجرو الإيطالية، اكد روبرت دي نيرو البالغ 71 عاما تجسيد دور انزو فيراري في فيلم سينمائي من المتوقع اصداره خلال عام 2016. و بحسب التقارير، سيبدأ إنتاج هذا الفيلم قريبا في إيطاليا و سيتم العمل بالتعاون بين شركة الإنتاج تريولرد سينما للمنتج الإيطالي دجيانا بوزاتشي و شركة تريبكا العائدة للممثل دي نيرو.

 

مر حوالي 3 عقود على وفاة انزو فيراري و لا يزال من إحدى الشخصيات الأكثر غموضا في تاريخ عالم السيارات ولكنّ لمساته واضحة في عالم السيارات شكلا ومضمونا ،ونجح في إضفاء نظرته الخاصة في الحياة المميّزة على سيارة الفيراري التي شكلّت مفصلا في تاريخ السيارات ،فتقاطعت فيها أناقة الشكل الخارجي بقوة المحرِّك وسرعته وتفوقه في مجال المحركات،حتى بات اقتناء هذه السيارة مفخرة يعتز بها كل من يقود فيراري في الشارع أو الطرقات المتفرعة في المدن الراقية والارياف الحالمة بالسكون والبحبوحة.

 

في تصريح له للمجلة، قال دي نيرو:" أنه شرف لي و فرح أن أجسد حياة رجل رائع و مبدع أحدث ثورة في عالم السيارات. و قال المنتج بوزاتشني أن الفيلم سيكون بعنوان فيراري و سيكون مبني على قصة ملحمية. و ستكون ميزانية الفيلم ضخمة نتيجة تصوير عصور عدة.