أين اصبح مشاهير عام 2000 ؟

السبت 25 نيسان 2015

أين اصبح مشاهير عام 2000 ؟

أين اصبح مشاهير عام 2000 ؟

 

امتلأ عام 2000 باطلالات مهمة لوجوه عدة اشتهرت بادوار في أفلام سينمائية و تلفازية.فأين اصبح هؤلاء المشاهير؟

 

1- Haley Joel Osment

اشتهر هايلي بين ليلة و ضحاها عن دوره في فيلم الرعب Sixth Sense . كان هايلي يبلغ 11 عاما عندما شارك في الفيلم، وكان أصغر ممثل يرشح في حفل جوائز الاكاديمي .يعود الآن في دور مخيف في فيلم رعب بعنوان Wake the Dead

2- Abigail Breslin

بدأت ابيغيل في التمثيل من عمر الثلاث سنوات ،تم ترشيحها للمرة الأولى لجائزة الأوسكار عام 2006 . و بعد اطلالات عدة في افلام متعددة من بينها Signsو Definitely Maybe و My Sister’s Keeper، نجحت ابيغيل في دور Little MissSunshine. لا تزال أبيغل تمارس مهنة التمثيل بالإضافة إلى الغناء.

 

3- Rupert Grint

برز روبرت في أهم فيلم للقرن الواحد و العشرين. و بعد مرور 10 سنوات على التمثيل، نال روبرت مبلغا كبيرا من المال يقدر بحوالي 25 مليون باوند. و هو الآن يستمتع بالحياة بعيدا عن الأضواء.

 

4-Georgie Henley

ادت جورجي دورا رئيسيا في الفيلم المشهور The Chronicles of Narniaو في 3 افلام اخرى تتابع الان دراستها في جامعة كيمبريدج للتخصص باللغة الإنكليزية. تقول بإنها اذا لم تتابع التمثيل تريد أن تصبح معلمة.

 

5- Bow Wow

اطلق أول ألبوم له عام 2000 عندما كان يبلغ 13 سنة. برز في أفلام عدة مشهورة من بينها Like Mikeو Roll Bounceو The Fast and the Furious: Tokyo Drift. ذكر في أيلول/ سبتمبر الماضي أنه إرتبط رسميا بباركا مينا.