لاند روڤر تعلن عن إنتاج السيارة رقم ستة ملايين

الاثنين 27 نيسان 2015

لاند روڤر تعلن عن إنتاج السيارة رقم ستة ملايين

لاند روڤر تعلن عن إنتاج السيارة رقم ستة ملايين.


• لاند روڤر تحتفل بتسجيل علامة فارقة جديدة
• سيارة رينج روڤر LWB Vogue SE تحمل الرقم ستة ملايين بين منتجات لاند روڤر
• العام 2015 يصادف مرور 67 عاماً من تاريخ ابتكار لاند روڤر في مجال التصميم والتكنولوجيا، والذكرى الـ 45 لإنتاج سيارات رينج روڤر

تحتفل لاند روڤر بإنتاج سيارتها المميزة التي تحمل رقم ستة ملايين، وذلك من خلال منحها تصميماً لافتاً لم يسبق له مثيل.

 

وقد مثّل استكمال سيارة رينج روڤر LWB Vogue SE بيضاء اللون بقاعدة عجلات طويلة في يوم 2 إبريل إنجازاً هاماً لشركة لاند روڤر وهو الوصول إلى سيارتها رقم 6,000,000، وللاحتفاء بذلك، عمدت الشركة إلى تزويد المصباح المخصص لإنارة أرضية السيارة برسوم مضيئة تجسّد هويتها الفريدة.

 

ويتم عرض سيارة الدفع الرباعي الفاخرة على منصة مركزية في معرض شانغهاي الدولي للسيارات 2015 لإبراز تصميم السيارة الفريد من نوعه، والذي سيحلّ مكان تصاميم سيارات رينج روڤر القياسية، وخصوصاً في تصميم المصابيح الأرضية. ويتسم مفهوم تصميم السيارة المبتكر بوجود عدسات منقوشة أسفل المرآة الجانبية، تصدر رسومات مضيئة تحمل شعار لاند روڤر والرقم 6,000,000، في إشارة إلى العلامة الفارقة التي يشكلها إنتاج هذه السيارة.

 

ويماثل عرض الرسوم المضيئة عرض حبة الأرز، ويتم إظهارها على الأرض من خلال عدسة مكبّرة في كل مرة يتم فيها فتح باب السيارة، لتظهر الرسوم بصورة يبلغ قطر دائرتها 80 سنتيميتراً. وقد تم عرض الرسومات نفسها على حائط مصنع سوليهال لتصنيع سيارات لاند روڤر، احتفاءً بإنتاج السيارة التي تحمل رقم ستة ملايين في خط الإنتاج.

 

وقال آندي جوس، مدير المبيعات العالمية في جاكوار لاند روڤر: "واظبت لاند روڤر على مدار 67 عاماً على إنتاج أقوى السيارات متعددة الاستعمالات في العالم. وخلال هذه الفترة، تم تقديم تصاميم رائعة تجمع باقة من الابتكارات والتقنيات التي تتفوق على كل ما سبقها، وتقدم أداءً متكاملاً لا يضاهى على كافة التضاريس".

 

وأضاف: "إنها لمناسبة سعيدة أن تنتج لاند روڤر سيارتها التي تحمل الرقم ستة ملايين من فئة رينج روڤر تحديداً، بالتزامن مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية الـ 45 لإطلاق فئة رينج روڤر، وهي الفئة التي حافظت إلى اليوم على مكانتها المتفردة التي لا ينافسها عليها أحد".

 

هذا وتُعرض سيارة رينج روڤر التي تحمل الرقم ستة ملايين في جناح شركة لاند روڤر في معرض شانغهاي الدولي للسيارات، كما ستشارك لاحقاً بعدد من الفعاليات الاحتفالية التي تقام في الصين بمناسبة السنوية الخامسة والأربعين لسيارات رينج روڤر. وسوف تباع هذه السيارة المتميزة في المنطقة، وستبقى المصابيح الأرضية بمثابة ذكرى دائمة تحتفي بأهمية هذا الطراز المتفرد في تاريخ لاند روڤر.

 

من جانبه، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تحافظ رينج روڤر على مكانتها بوصفها أكثر فئات لاند روڤر مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أصبحت سوق هذه المنطقة الآن رابع أكبر سوق في العالم لهذا الطراز. وتواصل رينج روڤر احتلال الصدارة في فئة سيارات الدفع الرباعي، ليس هذا فحسب، بل وأرست معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ويعتبر إنتاج هذه العلامة الفارقة إنجازاً هاماً في تاريخ الشركة".

 

وتحتل سيارات رينج روڤر مركز الصدارة بين منتجات علامة لاند روڤر. وتم تقديم أحدث الطرازات في عام 2012، والذي يعد الرائد في فئته إذ بلغ طول محور القيادة 597 ميليمتراً، في حين وصلت قدرتها على اجتياز المياه إلى عمق 900 ميليمتر، مع قدرة جر تصل إلى 3,500 كيلوغرام، وتحتوي السيارة على مجموعة من أحدث المحركات القوية التي تعمل بالبنزين وتستخدم أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أداء استثنائي ومتكامل وكفاءة مثالية.

 

وإضافة إلى ما سبق، تجمع سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بين التصاميم الخارجية المتطورة والتصاميم الداخلية المتقنة، التي تمتاز بفخامتها وراحتها الفائقة مع عناية خاصة بالتفاصيل التي تشكّل بصمة رينج روڤر.

 

وتم تصنيع السيارة التي تحمل الرقم 6,000,000 في مصنع سوليهال لتصنيع سيارات لاند روڤر، حيث تقوم الشركة بتصنيع سياراتها ذات الدفع الرباعي منذ عام 1948. وشهد المصنع في السنوات الأخيرة مجموعة من التحولات المتميزة، إذ تضاعفت قدرته الإنتاجية لما يقارب ثلاثة مرات، فيما تضاعف عدد القوى العاملة لمرتين. ويعتبر مصنع سوليهال اليوم مركزاً عالمياً للتميز لتصنيع السيارات خفيفة الوزن من الألمنيوم. ويفخر المصنع باحتوائه على أكبر قسم لإصلاح السيارات في أوروبا، وبإنتاج أكبر هيكل أحادي مصنوع من الألمنيوم، ليصبح وزن الألمنيوم في أي من سيارات رينج روڤر 7 كيلوغرامات فقط.

 

ومن أصل 6,000,000 سيارة من سيارات لاند روڤر، هناك 900,000 سيارة من طراز رينج روڤر، وتعتبر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة التاريخية هذه أول سيارة يتم عرضها في متحف اللوفر في باريس، لتكون بمثابة "عمل نموذجي للتصميم الصناعي".

 

وتم الكشف عن السلسلة الأصلية الأولى من لاند روڤر في معرض أمستردام للسيارات في 30 أبريل 1948، ويتزامن هذا الشهر مع الذكرى السنوية الـ 67 للعلامة التجارية. وقد تم إنتاج ثلث السيارات الـ 6,000,000 الموجودة الآن خلال السنوات الثمانية الأخيرة في مصانع لاند روڤر المنتشرة في المملكة المتحدة، في سوليهال وفي منطقة ميدلاند الغربية وفي هايلوود على مقاطعة مرزيسايد. ويتضمن خط إنتاج طراز لاند روڤر الحالي كلاً من رينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر إيڤوك، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، وديفندر.

 

وتتوفر سيارة رينج روڤرLWB Vogue SE ذات قاعدة العجلات الطويلة حالياً في صالات عرض وكلاء لاند روڤر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولمعرفة الوكيل الخاص بمنطقتكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.landrover-me.com/en/dealer-locator.html

أحدث الأخبار السبّاقة