محمّد يوسف ناغي للسيّارات ترعى رالي جدّه ٢٠١٥

الثلاثاء 28 نيسان 2015

محمّد يوسف ناغي للسيّارات ترعى رالي جدّه ٢٠١٥

 محمّد يوسف ناغي للسيّارات ترعى رالي جدّه ٢٠١٥

 
اعلنت شركة محمّد يوسف ناغي للسيّارات، وكيل شركتي جاغوار ولاند روفر في المملكة العربية السعودية، رعايتها لرالي جدّه للسنة الثانية على التوالي. وستكون لاند روفر السيارة الرسميّة للرالي (Zero Car). 
 
 
وعلّق الاستاذ عامر بادغايش، مدير التسويق في شركة MYNM، على الاعلان قائلاً: "الشراكة ما بين MYNM & Land Rover واحداث الرياضة البارزة، في الأخصّ سباق السيارات الذي هو ثاني اهمّ نشاط رياضي بالنسبة الى الشباب السعودي، هي من الركائز الاساسية لاستراتيجيّتنا الدعائيّة. وبما ان سيٌارات اللاند روفر معروفة بأدائها الديناميكية على الطريق وعند الOff-road، فمن الطبيعي اختيارها كال Zero Car التي تفتتح رسميّاً كل مرحلة من السباق. "
 
 
من جهته، قال الاستاذ عبدالله باخاشاب، منظّم Rally Jeddah 2015: "نحن مبتهجون بتنظيمنا لهذا الحدث للسنة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حصده السنة السابقة. والرعاية للحدث، من جانب لاند روفر، عام ٢٠١٤، لعبت دوراً كبيراً في نجاحه، حين استُخدمت Range Rover Sport الجديدة كسيارة السباق الرسمية. لذا  قبلنا ان نجدّد الرعاية ونستخدم احدى سيّارات لاند روفر الجديدة ايضاً هذه السنة كي تكون السيارة الرسمية لرالي جدّه ٢٠١٥."
 
 
وأضاف باخاشاب: "ستكون اللاند روفر الرائدة في جميع مراحل السباق، مثل السنة الماضية، لتؤكّد جهوزية الطرقات للسائقين. وسيتعزّز فيها ضيوف الرالي البالغي الاهمّية (VIP)."
 
 
يجدر الاشارة الى ان Rally Jeddah 2015 هو حدّثٌ رسمي  مصدّق من الFIA (الاتحاد الدولي للسيارات) ومن الSAMF (اتحاد المملكة العربية السعودية للسيارات)، وسيراقبه الطرفان. وسيُجرى السباق في منطقتي بحرة وخولايس، مدّة اربعة ايّام، بين الثامن والعشرين من نيسان (ابريل) والثامن من ايّار (مايو) ٢٠١٥. 
 

أحدث الأخبار السبّاقة