مباراة كرة مضرب مدهشة أمام متحف بورش

الاثنين 27 نيسان 2015

مباراة كرة مضرب مدهشة أمام متحف بورش

مباراة كرة مضرب استعراضية أمام متحف بورش


مباراةٍ رائعة أدهشت الجماهير أمام متحف بورش في منطقة Stuttgart-Zuffenhausenالألمانية، حيث تبارت النجمة ماريا شارابوفا ضدّ النجم أندري أغاسي في كرة المضرب، تزامناً مع بطولة البورش تينيس غراند بري. وكانت هذا المباراة الحصرية بمثابة هديّة من شركة Porsche AGالى جميع المشجّعين الذين لن يتمكّنوا من مشاهدة مباريات كرة المضرب في الPorsche Arenaهذه الأسبوع.


في الطقس الربيعي الجميل، احتشد الناس في الملعب المبني خصّيصاً لتترامى سفيرة العلامة التجارية لبورش بعض الكرات مع زوج ستيفي غراف.


وهنا يجدر الذكر أن شارابوفا الروسية، التي بلغت من العمر ثمانٍ وعشرين سنة في التاسع عشر من نيسان (أبريل) الحالي، أثناء بطولة الغراند بري من بورش، كانت ربحت البطولة نفسها في السنوات الثلاثة الماضية.


وكان أندري اغاسي الأميركي نال إعجاب الجماهير بفوزه على توماس موستر في البورش أرينا، في إطار ثنائيّات الأساطير من برينبيرغ كلاسيكس.


وكجزءٍ من برنامج بورش لغراند بري كرة المضرب، تميّز اللقاء بتصريح توماس موستر، وكان يكدّه العرق من حدّة المنافسة، فقال : "لكنتُ في لياقة بدنيّة أفضل لو كان عندي شريك تمرين كستيفي في المنزل."

 

ستيفي غراف، زوجة اغاسي، هي بطلة العالم السابقة في كرة المضرب، حصدت أكثر من 22 بطولة غراند سلام. هي اللاعبة الوحيدة، من بين النساء والرجال، التي بقيت في المرتبة الأولى عالميّاً ل377 أسبوع على التوالي.


من جهته، علّق اندري اغاسي، الذي رسم البسمة على وجوه الحاضرين في هذه المباراة، لدى رؤيته خصمه الجذّاب يقوم بالضربة الافتتاحيّة: "لطالما أوصاني مدرّبيّ أن أُبقي نظري على الطّابة، ولكنّني أعترف بأن ذلك كان صعباً اليوم."   

 

www.porsche.com