بدء مبيع الآبل واتش السبت في الإمارات

الأحد 26 نيسان 2015

بدء مبيع الآبل واتش السبت في الإمارات

 بدء مبيع الآبل واتش السبت في الإمارات


ربّما لن تصبح الساعة الجديدة من آبل متوفّرة لدى البائعين في الإمارات العربية المتّحدة قبل نهاية تمّوز (يوليو)، لكنّها ستصبح جاهزة للشراء عبر الويب ابتداءً من يوم السبت.


عمليا،أطلقت  آبل الساعة نهار الجمعة رسميّاً على الويب في الولايات المتّحدة الأميركيّة، بريطانيا، أوستراليا، كندا، الصين، فرنسا، المانيا، هونك كونغ واليابان.


في الإمارات، التاريخ المترقّب فيه اطلاق الساعة رسميّاً هو في نهاية تمّوز (يوليو)، لكنّها تصبح السبت متوفّرة على المتاجر على الويب، مثل JadoPado.comوAlshop.com.


وأفاد المدير التنفيذي لJadopado.comعمر قاسم أن العدد الذي سيتوفّر من المنتج سيكون محدوداً. "نحن نتوقّع مخزوناً من الوكيل، لكنّنا لا نعلم أي نوع من الساعات من آبل سيأتينا."


من أجل الحصول على الساعة، على الزبائن أن يدفعوا رسماً اضافيّاً. وقد يتراوح سعرها من 349 دولار لموديل ال42 ملّيمتراً، وصولاً الى 1049 دولار، حسب شكل الساعة ونوعيّة جلدها (هناك 38 احتمالاً متوفّراً).


وقال قاسم أنهم سيبيعون الساعة بأقلّه 500 دولار في الإمارات، ولكنّها قد تصل الى 850 دولار، اعتماداً على الوكلاء. "لكنّ الطلبات المسبقة هائلة العدد، ونحن لم نسمع بأي سعرٍ من الوكلاء، وهذا يقلقني. الطلب الكثيف للساعات قد يؤدّي الى تراوح السعر ما بين 750 و850 دولار للساعة الواحدة."


تذكير بأن الآبل واتش الجديدة تُقفل عند نزعها عن المعصم، تجسّ النبض وتعرض سرعته، تمكّن مستخدمها من اجراء الاتصالات، شراء الأغراض والتطبيقات، استخدام الخرائط وغيرها من المميّزات، وكلّ ذلك بسرعةٍ كبيرة.تتضمّن تطبيقا يساعد مرتديها على ممارسة القليل من الرياضة كلّ يوم، وتذكّره بها إذا نسي.


وتبقى الآبل واتش اكسسواراً عصريّاً وجميلا، قد يُستغنى عنه باستعمال الجوّال، لكن لا شكّ في أنها قطعة مجوهرات مميّزة وساعة فريدة وذات قيمة لهواة جمع الساعات.