العجوز الراقصة في إعلان BMW X5

السبت 25 نيسان 2015

العجوز الراقصة في إعلان BMW X5

 العجوز الراقصة في إعلان BMW X5


عادت العجوز المضحكة في إعلانٍ جديد، ذكي وممتع من شركة BMW USA. في الإعلان الجديد التابع لسلسلة اعلانات ممتعة، تخبر العجوز عن مهاراتها في الرقص أيام شبابها، بهدف الترويج لتطبيق Spotifyمن باقة التطبيقات التي تعمل في الBMW.


من خلال تطبيق Spotifyالمجّاني أو البريميوم، المتوفّر على الأجهزة العاملة على نظام IOS، يستطيع المستخدمون أن يستمتعوا بخبرة الموسيقى المتسلسلة الجميلة في سيّارات ال BMWوالMINI.


ومن الخدمات المتوفّرة في تطبيقSotify:

 

-         امكانية الوصول الى موسيقاك المفضّلة ولائحات الأغاني الخاصّة بك، والراديو، وتستطيع البحث أيضاً عن الأغنيات التي تناسبك في كل مزاجٍ ووقت.

-         الاستمتاع بالشاشة العالية الجودة المستخدمة لاختيار الأغاني وتصفّح التطبيق،

-         تسهيل استخدام الميزة اثناء القيادة مع الiDrive controller، لضمان القيادة الآمنة،

-         السماح لمستخدمي نسخة التطبيق البريميوم أن يستمتعوا بموسيقى تصل نوعيّتها الى 320 kbps، التي تُسمع بشكلٍ رائع على النظام الصوتي المتطوّرللسيّارة، بالإضافة الى الاستماع الى الموسيقى من دون انترنت وحذف الإعلانات من التطبيق.


أمّا العجوز، فظهرت في إعلاناتٍ أخرى لBMW X5، حيث تكون جالسة في السيارة مع ابنها وعائلته، فتخبرهم عن زوجها المرحوم مثلاً، وكيف كان يحبّها أن ترتدي الجلد، ومن خلال هذا الموقف المحرج/المضحك، يذكّر المعلن بفرش السيّارة المصنوع من الجلد.


ومقعد العجوز هو الثالث خلف السائق، يعطيها نظرة مختلفة الى ميزات السيّارة التي تتحدّث عنها كل مرّة مع حفنة من الذكريات التي تقصّها عن أيام شبابها.


هي سلسلة إعلانات ذكيّة وطريفة من شركة BMW USAللتّرويج لسيّارة الX5الجديدة المتوفّرة بأربعة نسخ والتي سيتراوح سعرها من 54850 دولاراً الى 71050 دولار أميركي.