نزل اغنوا سموا وركوب الامواج

السبت 25 نيسان 2015

نزل اغنوا سموا وركوب الامواج

نزل اغنوا سموا.

 

يقع نزل اغنوا سموا على شاطئ اغنوا في سافاي التي تعتبر إحدى جزر سموا التي تضم أقل نسبة كثافة سكانية. كلمة اغنوا تعني لغويا حيث لا يسكن أحد و هذا ما يمثله هذا النزل.

 

يبعد نزل اغنوا حوالي ساعة من مطار آبيا الذي يبعد ست ساعات من هاواي.وراء هذا الشاطئ نقطة رائعة لركوب الأمواج على بعد 50 ياردة اختارها عدد من المتعهدين السابقين في وال ستريت الذي تقاعدوا باكرا لملاحقة شغفهم بروكب الأمواج و الذين بنوا عليها أحدث مشروع لهم و هو نزل و منتجع بيغاسوس.

 

يقدم نزل اغنوا سموا أسلوبا حياتيا ساموا تقليدي مع 8 غرف سكنية في منازل ساموية على إمتداد الشاطئ . هذا الغرف مناسبة للثنائي و العائلات و المجموعات الصغيرة المحبة لركوب الأمواج الذين يريدون الحصول على تجربة رائعة بأسلوب الساموا. التجربة الثقافية لحياة سموا و حسن ضيافة شعبها يجعلها وجهة سياحية مشهورة للسياح من جميع الأعمار.

 

تصاميم هذه الغرف بسيطة محاطة بطبيعة خلابة، و تتضمن أسرة مزدوجة، وحماما داخليا و خارجيا مع شرفات خاصة للإسترخاء و التمتع بالشاطئ. و يتضمن النزل مطعما و بارا يُطل على الشاطئ و الساحل. يقدم المطعم مأكولات محلية شهية و عالية الجودة.

 

خلال العطلة على هذه الجزيرة الفريدة يمكنك ممارسة نشاطات عدة خارجية مثل الغوص و ركوب الأمواج و زيارة محترفات الذين ينتجون نوعا فريدا من الورق المستخرج من لحاء الشجر.

 

pegasuslodges.com