فندق Suiran والكرز الياباني

الجمعة 24 نيسان 2015

فندق Suiran والكرز الياباني

مجموعة ستاروود للفنادق و المنتجعات الأنيقة وجدت منزلا جديدا لها في اليابان في الوقت المناسب لموسم زهر الكرز المشهور في اليابان.

 

إفتتحت مجموعة ستاروود فندقا جديدا بعنوان  Suiranفي منطقة كيوتو في اليابان، المدينة المشهورة بالتراث الياباني. يتضمن الفندق 39 غرفة للضيوف المستوحى تصميمها من التراث التقليدي الياباني "ريوكان" ،و تمتد على مساحة ما بين 500 و 1,000 قدم مربعة. يشغر هذا الفندق السكني جزء من اراضي معبد " تنريوجي" المعلم التراثي العالمي.

 

يقدم الفندق تجربة طعام تقليدية و عصرية حيث يستمتع الضيف بالنكهات المحلية في جو ياباني أصلي. يتضمن الفندق مطاعم عدة من ضمنها مطعم و مقهى Kyo Suiranو Saryoاللذين يقعان في مبنيين قديمين تم بناؤهما عامي 1899 و 1910 و الذين تم ترميمها مؤخرا.

 

يقدم الفندق غرفتين خاصتين للعلاج حيث يستمتع الضيف بعلاجات يابانية تقليدية تسعمل مستحضرات من الزيت المستخرج من الشاي.

 

تعتبر مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1200 منشأة تقع في 400 دولة و181 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتعد ستاروود الشركة المالكة وصاحبة حق الامتياز لفنادق ومنتجعات ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"ألوفت" و"إليمنت".

 

www.starwoodhotels.com