"موستانج" تكمل تفوقها في رياضة "الدريفت"

الخميس 23 نيسان 2015

تكرر "فورد" رعايتها لسباقات "ريد بُل دريفت 2015" الإقليمية للعام الثاني على التوالي، حيث سيتمّ إطلاق سيارة فورد موستانج 2015 في المنطقة، وستكون السيارة الرسمية لفعاليات المسابقة في الامارات العربية.


سيقوم عبدو "دادو" فغالي أحد أساطير "الدريفت" من رياضيي فريق "ريد بُل"، بعرض مهاراته على متن سيارة "موستانج" معدّلة ذات دفع خلفي بمحرك من 8 أسطوانات و سعة 5.0 ليتر. سيقام ذلك خلال الجولات التأهيلية للمسابقة في شتى أرجاء المنطقة.


يقول "پول أندرسون،" مدير التسويق لدى "فورد" في الشرق الأوسط:"نتشوق للغاية تجاه تجديد شراكتنا مع مسابقة "ريد بُل كار بارك دريفت" للعام الثاني على التوالي، ونتطلّع لإطلاق العنان لطراز موستانج 2015 باعتبارها السيارة الرسمية للمسابقة"

وتابع أندرسون: "يحمل طراز موستانج إرثاً عريقاً عمره 50 عاماً، والآن سيكون الطراز الجديد للعام 2015 الأقوى أداءً والأفضل على الإطلاق، حيث أن قيادتها والصوت الفريد الذي يصدره عن محرّكها يمنحان السائق تجربة استثنائية تدفعه إلى الانطلاق بجرأة واقتدار. وما من منصة أفضل من مسابقة "ريد بُل كار بارك دريفت،" الحدث الأبرز على إمتداد الشرق الأوسط في رياضة "الدريفت،" لكي يسلط الضوء على إمكانات وقدرات سيارتنا الجديدة."


من جهته قال "ألبرتو شحود،" مدير الاتصالات لدى "ريد بُل" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع قرب انطلاق موسم "ريد بُل كار بارك دريفت" للعام 2015 في الإمارات العربية المتّحدة، نحن متحمّسون لمشاركة "فورد" وتعاونها معنا، وتحديداً مع سيارة "موستانج" الجديدة كلياً وبوجود شركاء استراتيجيين معروفين من قبل "فورد." فإننا على ثقة تامة أننا سنلهب مشاعر عشاق رياضات السرعة بمستوى غير مسبوق من رياضة "الدريفت" في شتى أنحاء المنطقة."


ختاماً قال عبدو فغالي، الذي يشغل  منصب مدير الفعاليات في مسابقة "ريد بُل كار بارك دريفت": "أنا متلهف للغاية لمعاينة سيارة فورد "موستانج." كما جرت العادة في النسخ السابقة، نسعى دوماً إلى الارتقاء بالحدث إلى معايير جديدة وإضفاء المزيد من الحماس والتشويق إلى حركات "الدريفت" التي يعشقها المعجبون. وأنا سعيد للغاية بأنني سأقود طراز فورد "موستانج" الجديد على هذه الحلبة الصعبة مرة أخرى."