هل ترغب بالتسابق مع باتريك ديمبسي؟

الخميس 23 نيسان 2015

 هل ترغب بالتسابق مع باتريك ديمبسي؟

  

هل ترغب التسابق مع باتريك ديمبسي؟

 

سينتقل نجم "غرايز أناتومي"، باتريك ديمبسي، وسائق بورش الحالي، الى دبي، في إطار مسابقة Panamera Day، حيث سيُسمح لرابح هذه المساقبة العالميّة على الإنترنت، بتمضية يوم كامل في دبي مع إحدى سيّارات البورش باناميرا، وأحد النجوم، أبرزهم باتريك ديمبسي.


ديمبسي هو ممثّل أميركي وسائق سيّاراتِ سباقٍ من بورش، ولد في الثالث عشر من كانون الثاني (يناير) 1966. اشتهربدوره في مسلسل Grey’s Anatomy، كالجرّاح ديريك شيفارد، شارك في عدد من الأفلام السينمائيّة أبرزها Can’t buy me love، Loverboy، Enchanted، و Transformers : Dark of the Moon. يملك مجموعة من سيارات السباق، ويهوى تجميع السيارات القديمة الطراز، ويمارس التسابق في عدد من البطولات ذات المقام العالي، مثل بطولة الأربع والعشرين ساعة من Lemans، بطولة ال Rolex 24 Daytona Sports car race، وTecate SCORE Baja 1000 off-road race. صرّح قبيل خوضه مباراة Lemansأنّه يودّ لو يترك مجال التمثيل، ويلتزم كلّياً لسباق السيارات.


نعم، مسابقة الباناميرا داي قد تجعل كلّ شيءٍ ممكناً. سباق صغير في الصباح مع البورش الحمراء، نزهة في الصحراء عند الظهر في البورش السوداء، تسوُّق مطوّل بعد الظهر، أو عشاء فاخر في المساء، تبقى البورش باناميرا مناسبة في قل الأوقات وكل النشاطات. فهيّا، شارك في المسابقة!


هذه المسابقة الشيّقة متاحة للجميع، وستُجرى في الخامس والعشرين من نيسان (ابريل) الجاري. للمشاركة، ما عليك سوى زيارة موقع بورش، اختيار نشاط يومك المفضّل مع الباناميرا، وتمييزُ أحدٍ من سائقي بورش الثلاث عن غيره، وقد يكون ديمبسي، في هذه السهولة، شريكك في يومٍ من العمر.