حفل Art of Openworking في جو خاص بسنغافوراِ

الجمعة 24 نيسان 2015

حفل Art of Openworking في جو خاص بسنغافوراِ


استضاف صانع الساعات فاشيرون كونستانتين Vacheron Constantin حفل كوكتيل خاص في سينغافورا تحت عنوان The Art of Openworking لالقاء الضوء على آخر ابتكاراته في عالم الساعات.


جرى هذا الحفل المميّز في متجر العلامة التجارية الجديد في ايون اوركار تحت ضيافة ايلين سورينسين المديرة العامة لفاشيرون كونستانتين في جنوب شرق آسيا.


وكان هذا المتجر افتتح مؤخّراً ،ويقع في واحد من اكبر مراكز التسوق الفاخرة في سنغافورا، وتتراوح مساحته أكثر من الفيّ متر مربع. يرحب هذا "البوتيك" بجامعي الساعات والهواة من أنحاء العالم، وهو نافذة استثنائية من فاشيرون كونستانتين تطلّ على  الكون، سرعان ما تحولت إلى مركز تجاري متطور ومخصص لصناعة الساعات الراقية. 


بدأ الحفل بتجربة حيّة أمام الضيوف تقتضي بصناعة ساعة وكيفية تجميع قطعها، فيما هم يستمتعون بالكوكتيل المميز. وأكمل الضّيوف جولتهم لاكتشاف التصاميم الفريدة التي لا تنتمي الى اي مجموعة معروفة ، والساعات النادرة والمعيارات الخاصّة بفاشيرون كونستانتين. 


وتشكّلت قائمة الطعام المقدّم في الحفل بما يتناسب مع الموضوع المطروح ،فعُرضتت منحوتات من الشوكولا عمل على تركيبها فنان حلويات محلّي الشيف جانيس وونغ، ليقدّم من خلالها اعمالا فنيّة مذهلة صالحة للأكل. إضافة الى ذلك حضّر شيف متخضض بمزج الاطعمة كوكتيلات موصى عليها، استوحاها فاشيرون كونستانتين. 


www.vacheron-constantin.com