بورنا كوريك سفير هوبلو الجديد

الخميس 23 نيسان 2015

بورنا كوريك سفير هوبلو الجديد


أعلن صانع الساعات السويسري هوبلو Hublot لاعب التينيس الكرواتي الصاعد بورنا كوريك السفير الجديد لهذه العلامة التجارية.


تغلّب كوريك على البطل الأوّل رافاييل نادال العام الماضي، وتغلّب مؤخّرا على بطل العالم الرابع أندي موراي. واحتل هذا الرياضي الصاعد المرتبة السّتين في العالم وهو لا يزال في سنّ الثامنة عشر إذ فاز بجائزة الدوري العالمي النجوم الصاعدين للاتحاد الدّولي للتنيس – رابطة محترفي كرة المضرب ATP عام 2014 ،وكان اللاعب الاصغر من بين اللاعبين المئة الاوائل. 


وعبّر ريكاردو غوادالوبي المدير التنفيذي في شركة هوبلو عن حماسه لاعلان هذا الشاب سفيراً جديداً فقال:" يسرّنا استقبال بورنا في عائلة هوبلو. فنحن كما نسعى دائماً الى تطوير تقنيات ومواد جديدة في تصاميمنا، نسعى ايضاً الى القاء الضوء ودعم المواهب الرياضية الصّاعدة. وكونه الرياضي من فئة الرجال الأصغر سنّاً ضمن المئة الاوائل في العالم، من المؤكّد ان بورنا هو مثال الجيل الجديد في كرة المضرب. وبالنيابة عن شركة هوبلو، اتشرّف بتهنئة بورنا على آدائه الرائع واتمنّى له الحظّ الموفّق لباقي الموسم." 


وعند رؤية الوشم على ذراع كوريك الايمن الذي يقول باللغة الانكليزية:"لا شيء أسوأ من ان تعيش حياة رتيبة"، ندرك فوراً ان قيمه الشخصية تحاذي قيم هوبلو:"كن سباقاً ومختلفا وفريداً". وها هو ينضمّ الى شجرة أساطير الرياضة سفراء هوبلو من بينهم بيليه وخوسي مورينو وأوساين بولت ودواين وايد وكوبي براينت وماريا هوفل رايخاند ومايكل كلاركي. إضافة الى ذلك، ينوي صانع الساعات السويري الاحتفال بانضمام كوريك الى العائلة في احتفال كبير في وقت لاحق هذا العام. 


وقال كوريك بورنا انّه لطالما كان يحلم بالانضمام الى هوبلو بصورة خاصّة، انها علامته التجارية المفضّلة في الساعات. وأضاف:"انه لأمر رائع ان ابني علاقة مع علامة تجارية بهذه القيمة وبهذه الدرجة الرفيعة. فكلّ ما تدعو اليه هوبلو يتناسب مع شخصيتي ويشعرني بمزيد من الفخر ان اكون فرداً من عائلتها ويصورة خاصّة سفيراً لها بنفس درجة عظماء كخوسي مورينو وأوساين بولت. انه حلم قد تحقق بنظري وأود ان اشكر هوبلو على هذه الفرصة الرائعة وإيمانها بقدراتي." 



أحدث الأخبار السبّاقة