BMW تستمر في حملتها عن القيادة الآمنة

الأربعاء 22 نيسان 2015

BMW تستمر في حملتها عن القيادة الآمنة

تستكمل BMWفي الشرق الأوسط حملتها "حافظ على يقظتك، حافظ على حياتك" المستمرة منذ عام ٢٠١٠ كجزء من التزامها بمنع الوفيات على الطرقات في المنطقة.

 

تحاول الشركة رفع نسبة الوعي بشأن أهمية إستعمال حزام الأمان. 'أسبوع المرور الخليجي يوفر لنا فرصة كبيرة لتعزيز هذه الرسائل في جميع أنحاء المنطقة' يقول "ليان بلكنبرغ" مدير الإتصال في فرع مجموعة  BMWفي الشرق الأوسط. كما تركز الحملة على الاستخدام الصحيح لمقاعد الأطفال. فحتى سن السابعة، عظام الأطفال تكون تحت طور التشكل والجمجمة والقفص الصدري تكون مرنة للغاية،مما يعني أن أي ضربة يمكن أن تؤدي إلى تشوه كبير في الرأس والدماغ، أو تلف في القلب والرئتين والأعضاء الداخلية الأخرى. لذا إستخدام أحزمة الأمان المناسبة ومقاعد الأطفال ضرورية للحد من خطر الإصابة.


تعمل مجموعة BMWفي الشرق الأوسط على وضع دليل يساعد الأهل على إختيار المقعد المناسب لأطفالهم، معتمدةً على المحاور التالية:

 

مقاعد الأطفال المواجهة للمقعد الخلفي:مصممة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة، هذا المقعد يوفر حماية أفضل للطفل الذي يصل وزنه الى13 كيلوغراما.  وهو ما يعرف في BMWبمقعد الطفل 0+.


مقعد سلامة الطفل:مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-4 سنوات. يؤمِّن سلامة طفلك ويوزع قوة صدمة الحادث على منطقة واسعة. هذا المقعد يجب أن يستخدم حتى يتجاوز وزن الطفل 18 كيلوغراما أو إلى  أن  يصبح طويلا بالنسبة للمقعد.  يعرف في الشركة بمقعد BMWللصغار I-II.


المقعد الداعم:صنع للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4-6 سنوات. هو مقعد معزز يعمل على رفع الأطفال إلى المستوى الصحيح بالنسبة للسيارة ، حتى يمكن ربط حزام الأمان العادي للعمل بشكل ملائم. يحتوي على المقعد الخلفي الذي يمكن أن يوفر حماية إضافية في حالة وجود ضربة من الجانب. المقعد الداعم ينبغي أن يستخدم حتى يبلغ الطفل حوالي 145 سم. يعرف بمقعد BMW  للصغار II-III.

 

 الوسادة الداعمة: الخيار الأخير قبل انتقال طفلك إلى حزام الأمان الثلاثي النقاط والقطري الموجود في سيارات BMW تم تصميم وسادة معززة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 -11 سنة، الذين يزنون بين 22 و 36 كجم.


روجت BMWلهذه الحملة سابقاً خلال أسبوع المرور الخليجي الذي جرى بين 8 و 12 آذار الماضي.