ساعة صممها أطفال ونفّذتها IWC

الأربعاء 22 نيسان 2015

ساعة صممها أطفال ونفّذتها IWC


قدّمت اي دابليو سي شافهاوزن في حفل توزيع جوائز لوروس ورلد سبورتس في شانغهاي الاسبوع الماضي، مجموعة الساعات الخاصّة المحدودة الإصدار التي أطلقت عليها اسم “Laureus Sport for Good Foundation”.
 
 
وتتميّز بلون مشروع لوريوس الازرق الذي يتربّع على وجه هذه التصاميم الجديدة. يجمع لوريوس  بين اكاديمية لوريوس للنشاطات الرياضية ومؤسسة لوريوس للاعمال الخيرية وحفل توزيع جوائز لوريوس للرياضة العالمية. ونسبة الى التزامها الطّويل ب“Laureus Sport for Good Foundation”, لا تزال هذه الساعة تحافظ على تقاليد صناعة الساعات السويسرية والتي تقتضي بالتبرّع بقسم من عائدات المبيع لمساعدة الاطفال في المناطق المتأزّمة من العالم.

 

تُظهر التّصاميم المحفورة على ظهر السّاعة رسمة الطفلة الاوغندية الفائزة في مسابقة “Time to Celebrate”التي قامت بها أي دابليو سي للاطفال في العالم. 

 

ويشكّل التعاون مع لوريوس واحدة من الالتزامات الاجتماعية والبيئية التي تتبعها شركة أي دابليو سي شافهاوزن والتي تعمل بنشاط على تعزيزها وتقوم على الشراكة على القيم المشتركة. 

 

ويدلّ هذا النشاط على ان مهام هذه القطعة الزمنية تتخطى مجال تحديد الوقت وحسب. 


يعبّر لي تشاوبينغ ، سفير لوريوس سبورتس، عن تقديره واحترامه الشديدين لهذا العمل القيّم، ويقول: "لهذه المؤسسة تأثير باهر على حياة الاطفال المحرومين والذين يحتاجون الى الرعاية. فهؤلاء الاطفال المعرّضين للظروف القاسية في وسط المدينة او في اعلى الجبال، بحاجة الى من يعطيهم الامل. لذلك، يزوّدهم مشروع لوريوس بقضية للتفاؤل وتشجيع روح العمل الجماعي بغض النظر عن اللون والدين والخلفية العرقية التي ينحدرون منها." 


عملت اي دابليو سي مع مؤسسة لوريوس منذ العام 2005 ويؤكّد تصميم هذه الساعة على انّ مستقبل الاطفال موضوع يعني الجميع وليس فئة محددة من المجتمع. ويبرز إدوين موزيس رئيس اكاديمية لوريوس للرياضة العالمية نجاح اعمال لوريوس قائلاً:" منذ العام 2000، جمعت لوريوس اكثر من 60 مليون يورو. استخدمت هذه الميالغ لدعم اكثر من 150 مشروع محلّي في 35 دولة وحسّن حياة اكثر من مليون ونصف فتيّ ووجههم نحو الطرق الصحيحة والفعالة". 


وتتميّز ساعة INGENIEUR AUTOMATIC EDITION “LAUREUS SPORT FOR GOOD FOUNDATION” بالتالي: 
 

الخصائص العامة: حركة ميكانيكية، مؤشّر التاريخ مع تقنية تاجية سريعة، مؤشر ثوانً وسطيّ، هيكل معدني داخلي رقيق للحماية من الحقول المغناطيسية، حفر على ظهرها يصوّر الرسمة الفائزة في مسابقة “Time to Celebrate”، مجموعة محدودة ب1500 ساعة فقط. 


خصائص الحركة: معيار 30110 وسرعة تواتر 28,800 A/h / 4 Hz و21 جوهرة وحركة دوران اوتوماتيكية. 
 

 

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة