القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى 10

الأربعاء 22 نيسان 2015

القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى 10

القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى 10

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى الوجهات الأكثر شهرة إلى 10 تلبية لطلب الركاب.

 

الخطوط الجوية القطرية التي تقدم رحلات إلى 146 وجهة في العالم، ستطبق هذه الزيادة خلال الأشهر القليلة القادمة، و ستمزج بين الوجهات السياحية و العملية. ابتداء من 16 ايار/ مايو 2015 ستزيد الخطوط القطرية بشكل دائم عدد رحلاتها الأسبوعية إلى سبع وجهات، وهي الطائف في المملكة العربية السعودية، البصرة والنجف في العراق، أنقرة في تركيا، زغرب في كرواتيا، وأثينا في اليونان.

 

و ستزيد عدد رحلاتها الأسبوعية إلى ثلاث وجهات أخرى في فصل الصيف لتلبية زيادة الطلب خلال موسم العطلات، وهذه الوجهات هي الإسكندرية في مصر و صلالة في سلطنة عمان و لارنكا في قبرص. هذه الوجهات الإضافية ستكون موسمية فقط وسيعود عدد الرحلات كالمعتاد في 15 أيلول/سبتمبر، و 4 تشرين الأول/أكتوبر، و24 تشرين الأول/أكتوبر على التوالي.

 

الزيادة الدائمة للوجهات تتضمن الطائف وزغرب وأنقرة من خلال رحلات يومية ابتداء من 16 ايار/مايو و1 تموز/يوليو و3 تموزي/وليو على التوالي. في حين عدد الرحلات إلى الوجهتين العراقيتين سيضاعف من 4 إلى 8 رحلات أسبوعيا إلى البصرة ابتداء من 16 ايار/مايو وإلى النجف ابتداء من 2 تموز/يونيو، كما سيتم رفع عدد الرحلات إلى 10 أسبوعيا إلى مدينة القصيم ابتداء من 17 تموز/يوليو .

 

و الزيادة الأبرز في عدد في الوجهات هي إطلاق رحلات إضافية إلى أثينا اعتبارامن الأول من تموز/يونيو مما سيرفع عدد الرحلات الأسبوعية إلى الوجهة السياحية المشهورة من 14 إلى 21 رحلة إسبوعيا.