برنامج والدورف أستوريا لقيادة السيارات

الأربعاء 22 نيسان 2015

برنامج والدورف أستوريا  لقيادة  السيارات

برنامج والدورف أستوريا لقيادة السيارات.

 

من بين 12 عقار في أنحاء العالم، اختيرت فنادق والدورف أستوريا راس الخيمة و والدورف أستوريا نخلة الجميرا لتكون جزء من برنامج والدورف أستوريا لقيادة السيارات .

 

تحت إشراف أفضل السائقين المحترفين، سيتم دعوة الضيوف لتجربة أربع سيارات عالمية المستوى من ضمنها "فيراري 458 إيطاليا"، و"ماكلارين إم بي4-12سي" و"لامبورغيني هوراكان" و"بورشه جي تي3".

 

جون تي. إيه فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق و منتجعات والدورف أستوريا، قال:" يعتبر توسيع تجارب قيادة والدورف أستوريا لعام 2015 خطوة عظيمة في منح المسافرين في أنحاء العالم لحظات لا تنسى . ويمكن لعشاق السيارات الاستفادة من فرصة قيادة هذه السيارات بالطريقة التي كان من المفترض أن تقاد على الطريق المفتوح وفي المناطق الأكثر روعة في العالم".

 

إريك فان دي بووال، سائق السباق و سائق الفورمولا السابق سيكون مدير القيادة لفنادق الإمارات العربية المتحدة و فاننا ايكس و ديديير ذيز سيكونون مدراء القيادة لأوروبا و أميركا. بعد قيادة تجريبية ناجحة ، تضاعف المشروع و أصبح متوفرا الآن للضيوف في أمريكا الشمالية، أوروبا والإمارات العربية المتحدة في 12 فندق من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا البالغ عددها 26.

 

يتضمن العرض قيادة سيارة فيراري الجديدة، ماكلارين، لامبورغيني وبورش، بالإضافة إلى نصائح من المهنيين ذوي الخبرة في السباقات وفرصة القيادة على طرق محددة مسبقا ليوم كامل.

 

سعر هذه التجربة 999 دولار لشخصين دون السكن. و يستطيع الثنائي إختيار عروض مختلفة من ضمنها Drive& Stay’ الذي يتضمن إقامة لليلة واحدة و عرض Drive& Driveالذي يقدم تجربة قيادة السيارات و ممارسة الغولف و عرض Drive& Dineالذي يتضمن تجربة عشاء في مطعم راق في فنادق والدورف أستوريا .