باتريك ريد ينافس في بطولة الغولف الإيرلندية

الاثنين 20 نيسان 2015

 باتريك ريد ينافس في بطولة الغولف الإيرلندية

  باتريك ريد ينافس في بطولة الغولف الإيرلندية


باتريك ريد الاميركي هو أفضل وآخر لاعب انضمّ الى المنتخب الإيرلندي لبطولة الغولف الافتتاحيّة في الRoyal County Downفي أيار (مايو) المقبل.


حامل الرقم 14 الأميركي العالمي فاز بأربعة دورات PGA، من ضمنها ربحٌ بضربة واحدة فائزة في بطولة WGC-Cadillacلعام 2014 في دورة فلوريدا الأميركية.


ريد، البالغ من العمر 24 سنة،  أظهر شغفاً وعدوانية في الوقت نفسه في كأس الرايدر ايلول (سبتمبر) الماضي، حيث برز في منتخب الولايات المتّحدة وقاوم من دون هزيمة لمدّة ثلاث أيّام.


سيكون روري مكلروي من بين الذين يُحسب لهم حساباً في مسابقة 28 الى 31 أيار (مايو) المقبل، وسينضم للرجل الهوليوديّ زميلاه البطلان غرايم مكدويل ودارين كلارك  القادمان من شمال ايرلندا.


بادرايغ هارينغتون، ريكي فوولير، سيرجيو غراسيا، إرني الس وليي ويستوود سيكونون أيضاً من ضمن المنافسين في البطولة.


أكّد منظّموا دورة المباريات أن آلاف البطاقات قد بيعت مسبقاً من أجل هذا الحدث المهمّ، والذي يعزّز السياحة في منطقة رويال الإيرلندية، ويجذب محبّي الغولف من جميع المناطق.


أعلن ريد نيّته وعزمه على التباري في البطولة الافتتاحية الإيرلنديّة بعد أن أنهى بطولة الماسترز الثانية والعشرين في أوغوستا في ولاية جورجيا الأميركية، بتعادل.


كان ريد قد ربح في بطولة الويندهام عام 2013، في تحدّي الهومانا العام الماضي، حيث سجّل رقماً قياسيّاً في أكبر عدد ضربات رابحة (27) under parبعد 54 ثقباً، كاسراً الرقم الذي كان قد حقّقه غاي بريور عام 1967 ب24 ضربة. وربح أيضاً في دوري هيونداي للأبطال في يناير الماضي.


 هو مصنّف لاعب الغولف الرابع عشر عالميّاً، والرابع وفق تصنيفات كأس فيديكس، ومعدّل نقاطه يصل الى 70,269.