اديلمان تشتري دابو & كو عبر هارينغتون

السبت 18 نيسان 2015

اديلمان تشتري دابو & كو عبر هارينغتون

 اديلمان تشتري دابو & كو عبر هارينغتون

 

ماثيو هارينغتون، مدير العمليات في شركة اديلمان، أكبر شركة للعلاقات العامّة في العالم، ساهم في دفع الشركة باتّجاه شراء وكالة دبي للعلاقات العامة: دابو & كو.

 

بعد أن أمضى 28 سنة في الشركة، أي معظم حياته، المهنيّة، متنقّلاً من فرع الشرقالى فرع الغرب، وصولاً الى فرع الولايات المتّّحدة وحالياً الى الفرع العام، أصبح هارينغتون متخصّصاً في التوظيف والتحكّم في سمعة الشركات، وركّز على التواصل في الأزمات، وحلّ الخلافات.

 

كان قد عمل هارينغتون سابقاً في كلّ من جينيرال ايلكترك، سامسونغ، ستاربكس وشارل شواب، وكان لامعاً في كلّ المراكز التي اتخذها، وقد درس في جامعة دينسون، وخدم في ال Board of Trustees، مجلس الموثوقين. هو عضو فعّال في لجنة الغذاء العالمي الاميركيّة، وفي ادارتي الClassic Stage Companyوقنصليّة العلاقات العامّة.

 

أمّأ شركة اديلمان، التي أسسها دانييل ايدلمان عام 1952 والتي يترأسها ابنه ريشارد ايدلمان، فتتضمّن أكثر من 5500 موظّفاً في 65 مدينة حول العالم. عائداتها عام 2014 تخطّت ال780$، وهي بخطوتها الحاليّة، تدمج دابو & كو بفرعها الامراتيّ.

 

دابو & كو، التي أسّستها الأختان كاميلا ولوري دابو، مؤلّفة من 65 موظّفاً، ومن أمثال زبائنها: BMW, Unilever, Canon, DHL, HSBC, Hilton Worldwide, Qantas, Nokia  و Rolls Royce.

 

وقال ماثيو هارينغتون: "إن ايدلمان تستثمر في الشركات التي تضع الزبائن أوّلاً، وتسعى الى تطوير التواصل بشكلٍ خلّاق. هذا الدّمج سيساعدنا على خلق برامج مبدعة تسهّل علاقات الزبائن وتتمكّن من تلبية مطالبهم بطريقةٍ مبتكرة."

 

ومن جهتها، كاميلا دابو أعربت عن حماستها لانضمام شركتها الى ايدلمان، كونه لا يأتي سوى بالمنفعة للمنطقة من خلال تقوية هذا القطاع وتحسين الخدمات المتوفّرة فيه.