تعقد دبي اتفاقًا للترويج لها

السبت 18 نيسان 2015

تعقد دبي اتفاقًا للترويج لها

وقعت Dubai Business Events اتفاقًا مع شركة Marketing Challenges International في نيويورك لمساعدة نمو سمعة دبي في أميركا الشمالية على أنها وجهة أحداث العمل الرائدة.

 

ستمثل شركة MCIntl دبي لجميع أصحاب المصالح التجارية وأصحاب الاعمال وفي اجتماعات وسائل الاعلام في الولايات المتحدة وكندا. ستتضمن الخدمات المقدمة من MCIntl جيل من القياديين لصناعة الفعاليات التجارية في دبي ودعوة المخططين الرئيسيين للاجتماعات وصحافيي أحداث الاعمال لزيارة دبي لمهمة دراسية ومساعدة Dubai Business Events للمشاركة في معارض رئيسية في الولايات المتحدة وبعثات المبيعات وورش العمل.

 

وتعليقًا على هذه الشراكة٬قال مدير DBE ستين جايكوبسون:" شركة MCIntl هي شركة قوية جدا وذو خبرة وتتخصص في تمثيل وجهات دولية في سوق الأحداث التجارية في أمريكا الشمالية. ان العمل معها هو امتيازٌ ولدينا توقعات عالية ان بامكانها رفع مستوى دبي في أميركا الشمالية والمساهمة في نمو عدد حفلات الاعمال في دبي."

 

وبدوره علق الشريك الاداري لشركة MCIntl ميشال كوتوريي على هذه الشراكة:" نحن مسرورون جدًا باختيارنا لتسويق دبي في أمريكا الشمالية والترويج لدبي كمركز عالمي للاجتماعات والاتفاقيات هي مهمة هائلة ونحن فخورون جدا للقيام بها."