سيارة كونتيننتل الجديدة في نيويورك

السبت 18 نيسان 2015

سيارة كونتيننتل الجديدة في نيويورك

منذ أن توقفت فورد عن العمل مع جاغوار وأستون مارتن ولاند روفر٬ أصبح لديها المال والوقت والطاقة للتركيز على لينكون. بعد اطلاق سيارة MKZ  لدراسة ردود فعل الزبائن وسيارة MKCالصغيرة التي  كانت ناجحة، لاسيما سيارة MKXالمنطلقة حديثًا ،شكلّت  كلٌ هذه السيارات بداية للوصول لسيارة كونتيننتل الجديدة. ستطلق هذه السيارة للمرة الاولى هذا الاسبوع في معرض نيويورك للسيارات.

 

يتمحور مفهوم هذه  السيارة حول الانتاج الجاهزوالاكيد ، يكمن التحدي في انها السيارة التي يجب على لينكون صنعها لكي تستعيد مكانتها بين العلامات التجارية الفاخرة.

 

هدف لينكون  واضح وهو الحصول على سيارة تعطي تجربة أكثر استرخاءً على عكس سيارات مرسيدس و كاديلاك وفق نظرتها الخاصة وتقييمها للسيارات المنافسة لها. يشرح الرئيس التنفيذي لفورد مارك فيلدز ان مبدأ كونتيننتل ينطلق من  وعد لينكون بصنع سيارة فاخرة وهادئة في الوقت نفسه. كما ان هذا الوعد هو دليل قوي لما سيطلقونه من سيارات في  العام المقبل، سيقدمون سيارة لينكون كونتيننتل سيدان الفاخرة الجديدة وكاملة الحجم،ويبقى على الزبون أن يحدد موقفه ورأيه.

 

الميزات الجديدة التي نلاحظها  في هذه السيارة ، تشمل مقابض الباب الخفية، ومصابح LED  وتصميم الشبكة الامامية،  وعجلات ب21 بوصة بتصميم ناعم. يبدو الداخل فسيحا ومريحا وسيضم نظام صوت Revelالجديد والاستثنائي.