أكبر مطعم نوبو في العالم

السبت 18 نيسان 2015

أكبر مطعم نوبو في العالم

أكبر مطعم نوبو في العالم سيكون في الدوحة.

 

بالمشاركة مع الطاه المشهور نوبويوكي، تم إفتتاح أكبر مطعم نوبو في العالم في فندق فور سيزونز الدوحة ،على مساحة تبلغ 26,000 قدم مربعة و ذلك في 17 ابريل/نيسان.

 

بإيجاز، نوبويوكي هو شيف معروف و يشتهر بإمتلاكه سلسلة مطاعم في أنحاء العالم ، يشتهر أيضا بالمأكولات اليابانية التقليدية العالية الجودة. يرتفع فندق نوبو الدوحة ثلاثة طوابق تمتد على مساحة تبلغ 2,415 قدم مربعة مصممة على شكل الصدفة الملفوفة المزخرفة، يستمد تصميمه  من تاريخ الدوحة القديم وتقاليدها  في الغوص لصيد اللؤلؤ. صمّم المطعم المهندس ديفيد روكويل وشركته الذي لطالما إستعان به نوبويوكي لإتمام مختلف مطاعم نوبو في  العالم.

 

تتسِّع أماكن تناول الطعام والردهات الداخلية  لـ 134 شخص، بالإضافة إلى ركن خاص للسوشي يتسع لـ 10 أشخاص، وقاعتي طعام خاصتين، وبار وردهة اللؤلؤة البيضاء المعاصرة، وبار وردهة اللؤلؤة السوداء الأنيقة، وكذلك ردهة علوية فريدة من نوعها تتسع لـ 38 شخص المطلة على الخليج العربي.

 

واحتفالا بافتتاح المطعم ، يقدم الفندق عرضا استثنائيا بعنوان "تذوق طعم نوبو." و يتضمن :الإقامة لليلتين في غرفة فخمة تطل على مطعم نوبو الدوحة والخليج العربي ،و خدمة الترحيب الخاصة، و قائمة التذوق "أوماكازي" الخاصة بالشيف، وتتضمن 10 أطباق لشخصين.

 

تبدأ أسعار هذا العرض من 1275 دولار أمريكي.