"الملاكمة الأغلى في التاريخ

الخميس 16 نيسان 2015

 نوفو سينماز تعرض بطولة الملاكمة العالمية للوزن المتوسط مباشرة في صالات العرض."الملاكمة الأغلى في التاريخ" بين فلويد مايويثر وماني باكياو ستعرض في صالات نوفو سينماز لعشاق رياضة الملاكم.


لأول مرة في المنطقة، تقوم نوفو سينماز، أكبر سلسلة صالات عرض في الشرق الأوسط والتابعة لـ"إعلان"، بتقديم عروض مباشرة لمباراة الملاكمة التي طال انتظارها، والتي سيتبارى فيها الملاكم الفليبيني الأسطورة ماني باكياو مع نظيره الأمريكي فلويد مايويثر، صاحب لقب بطولة الملاكمة العالمية للوزن المتوسط. وسيتمكن هواة رياضة الملاكمة الاختيار من بين ستة مواقع صالات عرض نوفو سينماز لمشاهدة عروض الملاكمة مباشرة، والتي ستبث من "إم جي إم غراند غاردن أرينا" في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المقرر أن تُقام المباراة في الـ3 من مايو من الساعة الخامسة صباحاً حتى التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات كما ستشمل تحديات ما قبل المباراة.


وقد حصلت نوفو سينماز على حقوق البث الحصرية على شاشاتها لهذه المباراة التاريخية من  ABS-CBN:TFCوستعرض المباراة في مواقع نوفو التالية: دبي سينيبلكس (بالقرب من جراند حياة) وإبن بطوطة مول ومركز الغرير ودبي فستيفال سيتي مول و المول – المركز التجاري العالمي أبوظبي وميغامول في الشارقة. ويمكن للجمهور شراء تذاكر عرض المباراة ابتداءاً من 16 أبريل عبر الموقع الرسمي لنوفو سينماز www.novocinemas.com  أو شبابيك التذاكر في نوفو سينماز.


قامت نوفو سينماز في يناير الماضي باستضافة عرض رئيسي لفيلم هوليوودي بحضور نجم السينما العالمي ليام نيسون بمناسبة إطلاق الجزء الثالث من سلسلة أفلام Taken، والذي كان الحدث التفاعلي الأول من نوعه مع الجمهور. ويأتي بث مباراة الملاكمة المنتظرة خطوة نوعية متوافقة مع مفهوم نوفو سينماز في تقديم تجربة سينما مميزة، والإيفاء بوعد نوفو سينماز بتقديم أوقات لا تُنسى. وستُقدم هذه التجربة الفريدة من نوعها أوقات من الحماس والتشويق بحضور عُشاق رياضة الملاكمة الذين سيستمتعون بمشاهدة المباراة على أكبر شاشات العرض في الإمارات. لا تفوتوا هذا الحدث المنتظر- سارعوا بحجز تذاكركم الان!