طيران الامارات يرعى كأس "إيكونس " 2015 للغولف

الأربعاء 15 نيسان 2015

طيران الامارات يرعى كأس

يرعى  طيران الإمارات   كأس "إيكونس " 2015 للغولف في دبي الذي سيتنافس عليه مجموعة من أشهر اللاعبين العالميين في مختلف المجالات الرياضية بمن فيهم لاعب فريق الرجبي الانكليزي السابق مايك تيندال والملاكم الأمريكي أوسكار دي لا هويا وراكب الأمواج كيلي سلاتر.

 

ويقود المنافسات في الفترة من 22 الى 24 أبريل الجاري على ملاعب نادي خور دبي للغولف .. بطل الغولف السابق فريد كوبيلز وكابتن فريق كأس رايدر الأوروبي دارين كلارك.. ولاعب كرة السلة السابق راي آلين ولاعب البيسبول الشهير كين غريفي وجريج مادوكس ولاعب كرة القدم لويس فيغو وأساطير لعبة الكريكيت كابيل ديف وشين وارن فضلا عن غيرهم من الأسماء اللامعة التي سيتم الإعلان قريبا.

 

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان كأس ايكونس للغولف يؤكد مكانة دبي كوجهة رئيسة لأبرز الأحداث الرياضية العالمية..مشيرا الى ان رعاية الحدث تأتي إيماننا منا بأن الرياضة مثلها في ذلك مثل السفر الجوي تملك القوة لتحقيق التواصل بين الناس عبر العالم.

 

وأضاف ان جمالية هذا الحدث الدولي تتسم بأنه سيحقق تواجد أسماء كبيرة في عالم الرياضة ويضعهم في منافسات ودية لاستعراض مهاراتهم في لعبة الغولف وكل ذلك في مكان عالمي واحد وهو دبي.

 

وتأتي طيران الإمارات في صدارة داعمي الجولف على مستوى العالم كما أنها الناقل الرسمي لـ"25 " بطولة عالمية رئيسية تسع منها ضمن الجولة الأوروبية وسلسلة "الطريق إلى دبي" وتشمل : بطولة بي إم دبليو المفتوحة "ألمانيا" وبطولة موانئ دبي العالمية "دولة الإمارات" وبطولة ألستون المفتوحة "فرنسا" وأفانثا ماسترز "الهند" ومايبانك المفتوحة "ماليزيا" وليونيز المفتوحة "النمسا" والبطولة الإيرلندية المفتوحة وبطولة بلانتاين "كوريا الجنوبية" وبطولات دبليو جى سى اتش اس سى بنك "الصين".

 

كما تواصل طيران الإمارات دعم بطولة هونج كونج المفتوحة التي عادت إلى الجولة الأوروبية مرة أخرى .

 

وترعى طيران الإمارات بالإضافة إلى الجولة الأوروبية بطولة بوينج كلاسيك "الولايات المتحدة " ضمن الجولة الأميركية والبطولة التايلندية المفتوحة وبطولة طيران الإمارات الأسترالية المفتوحة والبطولة الأندونيسية المفتوحة .