إفتتاح One World Observatory

الثلاثاء 14 نيسان 2015

إفتتاح One World Observatory

في 29 ايار/مايو، سيتم إفتتاح أطول برج في مدينة نيويورك بعنوان One World Observatory.

 

تقدم مدينة نيويورك نشاطات لرؤية هذا البرج قبل الإفتتاح الرسمي له. في 26 ايار/مايو سيتم دعوة عدد من طلاب المدارس المحليين لرؤية المرصد ، سيُخصّصو نهار 27 ايار/مايو، للعاملين الذين شاركوا في بنائه. ويُفتَحُ في  28 ايار/مايو للعموم.

 

المناظر الخلابة التي يطل عليها البرج بانورامية ، تقدم تجربة فريدة لإكتشاف مدينة نيويورك. من المناظر البانورامية و المعارض المبتكرة إلى افضل المطاعم، من المتوقع أن يصبح هذا البرج من الوجهات السياحية الأولى في مدينة نيويورك. ولأنه أطول برج في المدينة و المنطقة، يقدم افضل المناظر الخلابة من الطابق 100 و 101 و 102.

 

عند الدخول، يستقبل الموظفون  الضيوف في مركز الترحيب العالمي فيعرضون عليهم  فيلما مرحبا بهم في لغات عالمية مختلفة، يعرض بإيجاز قصة الرجل و المرأة اللذين مولا بناء هذا البرج. بعد مشاهدة الفيلم القصير، ينتقل الضيوف إلى طابق 102 من خلال Sky Podsفي غضون 60 دقيقة حيث يستمتعون بإكتشاف مدينة نيويورك من خلال مرقاب HD.

 

 تتراوح أسعار بطاقات الدخول من 26 دولارالى 32 دولار مرورا ب 30 دولار . الدخول مجانا للأولاد ما دون 6 سنوات ،تقدم عروض عدة و تخفيضات للذين ينتمون إلى الجيش الأميركي و المتقاعدين منهم.

 

يقع البرج فيWest Plaza إلى جانب West Street في زاوية North West لموقع World Trade Center.