دليل سياحي: فيينا

الاثنين 13 نيسان 2015

دليل سياحي: فيينا

تقع فيينا في شمالي شرقي النمسا على ضفاف نهر الدانوب، محاطة بالطبيعة الخلابة لمنطقة واتشو. تعتبر فيينا من الوجهات السياحية الأوروبية المفضلة كونها مدينة تقليدية و عصرية معا. مدينة قديمة مثل فلورنس و البندقية تتحول إلى مدينة عالمية مثل باريس و لندن.

 

نقدم دليل لأفضل الفنادق و المطاعم و المقاهي و الاماكن الثقافية المشهورة في فيينا:

 

- فندق Park Hyatt

يتالف الفندق من 143 غرفة من ضمنها 35 أجنحة مزينة بالذهب مع أرضية من خشب الباركيه و الموزاييك و جدران من حجر الماربل، ومجهزة بكل وسائل التكنولجيا المتطورة . تصاميم داخلية عصرية مستوحاة من ثقافة فيينا. يتضمن أيضا سبا و مساحات و صالات للإجتماعات و المناسبات الخاصة. و هو الفندق الأول لشركة Hyattفي النمسا.

 

- مطعم Clementine Im Glashaus

يقدم هذا المطعم أفضل المأكولات الشهية و العالية الجودة بإشراف الشيف مارتين نووارت الذي كان يعمل في إحدى فنادق متشلين.

 

- مقهى Do& Co Albertina

يتمتع هذا المقهى بتصاميم داخلية رائعة، تتضمن أعمالا فنية عدة من بينها 1000 فراشة بيضاء محلقة في  السقف، و ثريات مشعة في الحمامات. يقدم مأكولات و حلويات تقليدية و عالمية. و يتضمن أفضل الشرفات في فيينا مع مناظر خلابة ل State Operaو هو يناسب الإجتماعات العملية المتأخرة.

 

- التراث الثقافي

تمّ إدراج الوسط  التاريخي لفيينا على لائحة الإرث الثقافي العالمي لليونيسكو. يعتبر مركز فيينا من أفضل المعالم في أوروبا. يعرض آثارا تعود إلى القرون الوسطى، و الباروك من بينها كاتدرائية St. Stephenو State Operaو المتحف للفن الأنيق.