تطلق تويتر أداة كورايتر

السبت 11 نيسان 2015

تطلق تويتر أداة كورايتر

أطلقت تويتر مؤخرًا أداة مجانية جديدة لوسائل الإعلام اسمها كورايتر. كُشف عنها للمرة الاولى في شباط، وهي  متاحة لاي وسيلة إعلامية تستعمل  موقع تويتر للوصول إلى أداتها. تسمح هذه  الاداة للمؤسسات أن تجمع التغريدات القائمة حول مواضيع محددة، وتنفيذ عمليات بحث أكثر تقدمًا، والوصول إلى تحليلات أفضل.


تتميّز أداة كورايتر بأنها  تقدم خاصية البحث وتطوره ونسخة أكثرمما يتيحه تويتر. يمكن للمستخدمين ,من خلال عمليات البحث, إيجاد تغريدات على أساس معايير محددة جدًا،  مثل المكان المحدد، وعدد الكلمات، أو أي نوع من الهاتف الذكي الذي يستخدم.

 

يمكن للاداة أن تساعد وكالات الأنباء في تحديد الاتجاهات الفيروسية، أو مواضيع مهمة، قبل أن يلاحظها معظم المستخدمين. وتعطي المنظمات المزيد من الطرق لجمع أنواع معينة من التغريدات أو الفاينز، مثل ستوريفاي،  وتستخدمه مؤسسات اعلامية عدة.


ونظرا لنجاح ستوريفاي٬ من المنطق أن ترغب تويتربدورها في إنشاء نسخة أصلية من هذه الأدوات.

 

تأمل تويتر في  أن  الادوات الافضل لتنظيم وسائل الإعلام ستساعدها  في تعزيز قاعدتها الخاصة للمستخدمين.  تجذب أولئك الذين يرون التغريدات خارج الموقع الرئيسي لتويتر٬تمامًأ  مثل التغريدات التي هي جزءٌلا يتجزأ من الأخبار٬أو كجزء من جمهور تويتر،فالأدوات التي تعطي المنشورات ذات  الحركة المرتفعة  والطلب المتزايد تعزّزالطرق لاستخدام محتوى تويتر, وتساعد على زيادة مقاييسها.