ابن شوماخر يدخل معترك سباق السيارات

الخميس 09 نيسان 2015

ابن شوماخر يدخل معترك سباق السيارات

دعت مديرة أعمال مايكل شوماخر وسائل الاعلام الى الهدوء والتحلي بالواقعية بعدما تسلطت الاضواء على ميك ابن بطل العالم سبع مرات عقب اعلان دخوله معترك سباقات السيارات بالمشاركة في اختبار ضمن بطولة فورمولا 4 يوم الاربعاء.

 

وأبلغت سابينه كيم التي تدير أيضا اعمال ميك البالغ من العمر 16 عاما في أول خطوة يخطوها في سلم سباقات السيارات رويترز من حلبة اوشرسليبين في المانيا "رسالتي لوسائل الاعلام .. تحلوا بالواقعية."

 

وتابعت "هذه الخطوة الاولى بالنسبة إلى ميك في سلسلة فورمولا وأمامه الكثير من الاشياء الجديدة ليتعلمها وخبرات جديدة سيكتسبها لان هناك فارقا كبيرا بين سيارات سباقات الكارتنج وسيارات فورمولا."

 

واستطردت "امنحوه بعض الوقت ولا تبالغوا فيما يتعلق بالتوقعات ودعوه يتطور خطوة بخطوة. بالطبع سيحاول وسيبذل قصارى جهده لكن امامه الكثير جدا من الاشياء الذي يتعين عليه تعلمها. هذه مجرد بداية"

 

وانضم ميك شوماخر الى فريق فان امرسفورت ريسنج للمنافسة في سلسلة سباقات فورمولا 4 الالمانية والتي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

 

وسيكون زميله في الفريق هاريسون نيوي البالغ من العمر 16 عاما وهو ابن ادريان نيوي كبير المهندسين البارز في فورمولا 1.

 

واحتشد عدد كبير من الصحفيين وافراد الاطقم التلفزيونية يوم الاربعاء وذكرت تقارير ان نحو 100 شخص طلبوا الحصول على بطاقات اعتماد لحضور اختبار ميك.

 

وتعرض مايكل شوماخر وهو أنجح متسابق في فورمولا 1 على الاطلاق لاصابات خطيرة في الرأس في 2013 جراء حادث اثناء التزلج على الجليد في فرنسا ويواصل عملية اعادة التأهيل في سويسرا.