عن سيارة FURIOUS 7 ب3,4 مليون دولار

الأربعاء 08 نيسان 2015

عن سيارة FURIOUS 7 ب3,4 مليون دولار

جمع المختصون معلومات مذهلة عن سيارة LYKAN HYPERSPORT التي يبلغ سعرها 3,4 مليون دولار والتي استُخدمت في فيلم فيوريوس 7 / FURIOUS 7.

 


إنها أول سيارة خارقة في العالم العربي


تحب شعوب الشرق الأوسط السيارات الخارقة والفخمة إلا أن معظم السيارات الخارقة تُصنع في اوروبا. لم تخطط أي شركة عربية لصناعة سيارة خارقة منذ 2012 إلا أن بادر رالف دباس، مؤسس W Motors في بيروت بالشراكة مع Sari El Kahalil. بعد ذلك أُطلقت سيارة Lykan HyperSport في معرض قطر للسيارات 2013 International Qatar Motor Show.


سعر Lykan HyperSport


يبلغ سعر Lykan HyperSport 3,4 مليون دولار وهي من بين أغلى السيارات الخارقة في العالم ،وتأتي بعد لامبورغيني Lamborghini Veneno بسعر 4,5 مليون دولار ومايباخ Maybach Exelero بسعر 8 مليون دولار.


سيارة Lykan HyperSport نادرة


تتميز هذه السيارة مرتفعة الثمن بأنها نادرة فلم يُصنع إلا 7 وحدات منها لتكون أكثر السيارات حصريةً في العالم وتتوافق مع عنوان فيلم Furious7.


تصنيف Lykan HyperSport


تتمتع هذه السيارة الخارقة بتصنيف مشابه ل Bugatti Veyron، فقوتها تنصب من الوسط إلى الخلف وتحوي محرك تيربو ثنائي flat-six Porsche يولّد 750 حصان و960 نيوتن متر من عزم الدوران. تقول W Motors أن السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كلم في 2,8 ثوانٍ أما سرعتها القصوى فهي 395 كلم في الساعة.


تزيين ثمين


تتزيّن السيارة الخارقة بمزايا تجعل منها سيارة مميزة بسعر مرتفع. يظهر ذلك من خلال الماس الموجود على مصابيح السيارات الأمامية المصنعة من شفرات التيتانيوم لإضاءة LED و420 ماسة 15 قيراط. تضيف الشركة ميزة Virtual Holographic Display إلى السيارة ذات المقصورة التي تصبح أجمل من خلال الخياطة الذهبية على المقاعد الجلدية.


الحصرية


بالإضافة إلى حصرية السيارة، تقدم الشركة خدمات لشاري السيارة بالإضافة إلى ساعة Cyrus Klepcy الفخمة التي يساوي سعرها حولى 177,300 ألف دولار.

 


الديناميكية


تتميز السيارة بالايرودينامية والشكل الجميل والفلسفة من ناحية الشكل والتصميم من دون نسيان مظهر اطراف السيارة المستوحى من رقم 7 باللغة العربية.