أهم طرازات معرض نيويورك للسيارات 2015

الأربعاء 08 نيسان 2015

 أهم طرازات معرض نيويورك للسيارات 2015

تظهر أجمل الطرازات من مازدا وب.م.دبليو وكاديلاك في معرض نيو يورك للسيارات الذي انطلق في الأول من نيسان-أبريل 2015.


مازدا Mazda MX-5 Club Edition


قد تكون أكثر السيارات التي تقدّم متعة القيادة في السوق بسعر أقل من 25 ألف دولار. تعبّر الإضافات التي تميّز هذه السيارة عن قدرتها على المنافسة من خلال قدرة جرّ أكبر ووزن أخف وإطارات أعرض.


كاديلاك Cadillac CT6


تقول شركة كاديلاك أن المعلومات الكاملة حول CT6 ستكون في معرض نيويورك. وتضيف أن السيارة ستكون منافسة لطرازات مثل 7 Series وهي مثالية من ناحية الاداء والفخامة.


جاكوار Jaguar XE


تبدو سيارة جاكوار واعدة وهي مبنية استناداً على ساشيه جديد من الألومنيوم عمل عليه ايان كالوم، المصمم المبدع مع فريق العمل الخاص به. تستخدم السيارة محركاً كهربائياً جديداً Electric Power-Assisted Steering خاصا بالقيادة ويُقال أنه أهم وأكثر دقة من أي سيارة من هذه الفئة. يُشار أيضاً إلى أن محرك الست أسطوانات من F-Type والنظام الخاص بالقيادة، مزجٌ يجعل من السيارة، طرازاً فخماً رياضياً سيدان .


ب.م.دبليو BMW X5 xDrive40e


يجب أن تكون سيارة X5 xDrive40e أفضل سيارة رباعية الدفع في السوق. ستكون أيضاً الأرخص في فئة plug-in hybrid للسيارات الهجينة. تستخدم هذه الأخيرة محرك تيربو 4 اسطوانات وتولد قوة 241 حصانا أما المحرك الكهربائي فيولد 111 حصانا ليصبح المجموع 309 أحصنة. تنطلق هذه السيارة من صفر إلى 62 ميل في الساعة في 6,8 ثوانٍ وتسير 19 ميل على الكهرباء.


ب.م.دبليو BMW Alpina B6 xDrive Gran Coupe


تحوي السيارة سعة 4,4 ليتر ومحرك تيربو ثنائيا من 8 اسطوانات. B6 يولّد 600 حصان و590 رطل قدم من عزم الدوران. تنطلق السيارة من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 3,6 ثانية أما سرعتها القصوى ف200 ميل في الساعة.