SUPERPOOL: مسبحك الخاص أينما ذهبت

الثلاثاء 07 نيسان 2015

SUPERPOOL: مسبحك الخاص أينما ذهبت
تشكل اليخوت الفاخرة و بالأخص تلك التي تحوي خدمات الرفاه والتسلية، أداةً ترفيهيةً من الدرجة الأولى لمالكي اليخوت وللذين يعيشون قرب بحر أو بحيرة. وكما يدل إسمه (SUPERPOOL) فالمسبح الذي سنتعرف عليه خارق بالفعل.
 
يخلق هذا المسبح القابل للنفخ مع شبكة سلامة لتنقية الماء وسطحاً للإسترخاء أو الجلوس، مساحةً خاصة للسباحة بغض النظر عما يحيط به.


وتسمح لوحات الأرضية المنفصلة بتعديل حجم وبنية المسبح الكلية، إضافةً إلى إمكانية القيام بحفلة صغيرة على الحافة . تمّ تجهيز هذه الوحدة بمظلة تحمي من أشعة الشمس ويمكن ازالتها عند الرغبة بالإسمرار أو التمتع بحمام شمسٍ رائع. 
 

ويمكن للمستخدمين وضع كراسي الشاطئ على متن هذا المسبح العائم والإستفادة من كل لحظة للإسترخاء. وإذا رغب المستخدمون بالسباحة ليلاً، فلن تكون الظلمة عائقا لأنه مجهز بأضواء LED لهذا الغرض بالتحديد. 

 

وقد تم صنع هذا المسبح الخارق من مادة الهيبلون وهي مادة مستخدمة في المطاطيات القابلة للنفخ. يسهل نصبه وتخزينه بفضل صمام يسرِّع عمليات النفخ والتنفيس التي يمكن اجراؤها في أي مكان، إضافةً إلى وحدة تنفيس يمكن رفعها ولفها بسهولة وسرعة من أجل تخزين أفضل.

 

وتتضمن المعدات مضخات للنفخ ،ويمكن طلب تعديلات وإضافات وطلبات خاصة والحصول على معلومات إضافية عند زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة التي تنتجه. 



أحدث الأخبار السبّاقة