شراكة ثانية بين BMW و Mission Impossible

الأحد 05 نيسان 2015

شراكة ثانية بين BMW و Mission Impossible

أكدت  BMWمؤخرًا دورها بوصفها الشريك الحصري العالمي للسيارات من الدفعة القادمة من الفيلم الاسطوري لشركة بارامونت بيكتشرز “Mission: Impossible – Rogue Nation” الذي سيعرض في الصالات السينمائية في 31 تموز الآتي.

 

فللمرة الثانية توافق شركة BMW  على قبول هذه المهمة في تقديم دعمها التكنولوجي المتفوق لطاقم إنتاج الفيلم، الذي مكنّها من تقديم مشاهد مثيرة لحيلة السيارات مصورة في  أنحاء العالم.

 

وعقدت شركة باراماونت شراكة سابقًا للاصدار الناجح عام 2011 لفيلم “Mission: Impossible – Ghost Protocol”.

 

أصدرت منذ  أيام المقطورة الرسمية للفيلم في  العالم، وقدمت للمعجبين لمحة أولى من العمل العالي الأدرينالين الذي يمكن أن يقدمه فقط ايثان هانت (طوم كروز) وفريقه. يتخلل الفيلم أيضًا مشاهد مذهلة للقيادة حيث تبرز سيارة BMW M3. هذه السيارة الرياضية من الجيل الخامس هي الأمثل لأداء قيادة متسلسلة الدقة، في حين أن BMW Motorrad S 1000 RR، التي شوهدت أيضًا في مقطورة فيلم صدر أمس، تمثل الأداء الاساسي على عجلتين.

 

BMW ConnectedDrive التي تقدم اتصالًا ذكيًا بشكل فريد بين السائق والسيارة والبيئة٬ترافق دوما فريق Mission: Impossible حين يسافر عالميًا.

 

صرَح عضو مجلس إدارة BMW AGوالمسؤول عن المبيعات وتسويق BMWايان روبرتسون: "نحن سعداء بأن نكون مرة أخرى جزءًا  من أكثر الإثارات  تميزًا في الاعمال في تاريخ السينما". وأضاف أن الاداء الديناميكي وBMW ConnectedDriveجعلت من نماذج الBMWمثالية لايثان هانت وفريقه الذين يستخدمون مميزات السيارة المثيرة والتكنولوجيا المتطورة للتأكيد أن الأخيارهم على القمة".