ساعة Patravi TravelTec II الجديدة

الخميس 02 نيسان 2015

ساعة Patravi TravelTec II الجديدة

كارل أف بوشيرر تطرح ساعة Patravi TravelTec II الجديدة ،يتميز الإصدار الجديد بإمكانية عرض تواقيت ثلاث مناطق زمنية مختلفة.

 

بمناسبة الذكرى العاشرة لمجموعة Patravi TravelTec، قامت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بطرح إصدار جديد من هذه المجموعة: Patravi TravelTec II. يتميز هذا الإصدار بتركيبته الفريدة التي تسمح بعرض تواقيت ثلاث مناطق زمنية مختلفة في توليفة مثالية إلى جانب خاصية الكرونوغراف في هيكل مدمج رائع.

 

تحظى تصاميم مجموعة Patravi TravelTec من علامة كارل أف بوشيرر، بمعجبين كُثر على مدى العشر سنوات الماضية. واحتفالا بهذه الذكرى أطلقت علامة الساعات السويسرية الفاخرة إصدار Patravi TravelTec II الجديد الذي يأخذ مكانه إلى جانب إصداري Patravi TravelTec و Patravi TravelTec FourX من المجموعة ذاتها.

 

التفوق التقني

 

تتمتع ساعة Patravi TravelTec II ذات خاصية الكرونومتر المعتمدة والمقاومة للماء حتى عمق 100م بتطور تقني فائق، يجمع بين مختلف المزايا التقنية الأكثر تطوراً، حيث تتميز بهيكل متين وقطر يبلغ حجمه 47.4 مم بنافذة مصممة من زجاج الياقوت الشفاف والتي تعتبر سمة أساسية في مجموعة ساعات Patravi TravelTec ويكشف عن التقنية الفائقة الداخلية. إنه عنصر متطور من مقياس CFB 1901.1 الأتوماتيكي الذي يسمح بعرض تواقيت ثلاث مناطق زمنية مختلفة في توليفة مثالية إلى جانب خاصية الكرونوغراف. تم تطوير تقنية الحركة الرائعة في هذا الإصدار في مقر علامة الساعات السويسرية الفاخرة التي تعتبر فريدة من نوعها في العالم.

 

دقة التوقيت

 

يتميز هيكل ساعة Patravi TravelTec II القوي والمحكم الصنع بسمات جرئية ومعبرة في حين تم تصميم السطح المنظم بشكل مثالي لهذا الإصدار الجديد بشكل ذكي ووضوح عال مما يوفر إمكانية قراءة التوقيت بشكل سريع.

 

نظرة عامة في جميع أنحاء العالم

 

تعمل مؤشرات الساعات التسعة في ميناء الساعة على تحديد المنطقة الزمنية الأولى في حين يسمح الطوق الخارجي على ميناء الساعة بقراءة المنطقة الزمنية الثانية. وتظهر أرقام الساعة للمنطقة الزمنية الثالثة بشكل مقروء واضح على إطار الساعة.تسمح مساحة عرض التواقيت الزمنية الثلاثة بإمكانية قراءة التوقيت من منطقة لأخرى بشكل سريع.

 

وتسمح سمة Monopusher في هذا الإصدار بإمكانية التحويل السريع سهل الاستخدام بين اتجاهات السفر الشرقية والغربية بمجرد ضغطة زر واحدة. تتمثل السمة الاخرى الفريدة في إصدار Patravi TravelTec II في أن نافذة عرض التاريخ تسمح بتغيير التاريخ للأمام أو الرجوع بالتاريخ إلى الوراء عند تغيير إعدادات الساعة – مما يمثل إنجازا رائعا في قياس الزمن.

 

روعة التفاصيل

 

ولتزيين خلفية العلبة تم استخدام الشمس الزمنية، التي تعرض اختلاف التواقيت في 24 مدينة مقابل خط الزوال الرئيسي. إلى جانب ذلك تتميز ساعة TravelTec II بإدراجات من الجلد الفاخر المدمجة بشكل أنيق إلى سوار الساعة المطاطي الخاص مما يؤكد على مزيج المواد المختارة الرائعة.

 

تبرهن ساعة Patravi TravelTec II الفريدة وسهلة الاستخدام ذات التصميم المميز والتي توفر قراءة سهلة للوقت، اهتمامها البالغ بالتفاصيل، حيث توفر ثلاث تواقيت لمناطق زمنية مختلفة مما يجعلها مثالية لمحبي السفر .

 

 

حول علامة كارل أف بوشيرر

 

لطالما كان اسم كارل اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. تكريما للمؤسس كارل فريدريش بوشيرر، فقد أعيد تصنيع نفس الاسم في عام 2001. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة CFB A1000، التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت.

 


 

 






أحدث الأخبار السبّاقة