منزل الأحلام في ميامي بـ25 مليون دولار

الثلاثاء 31 آذار 2015

منزل الأحلام في ميامي بـ25 مليون دولار

 

إذا كنت ترغب بمنزل الاحلام الجديد فليس عليك إلا ان تقصد تلك الشّقة المؤلّفة من طابقين في مساكن "قصر فاندي" في ميامي والتي يبلغ سعرها 25 مليون دولار.
 

يقع هذا المجمّع في كولينز أفينيو شارع 9365 في ميامي في فلوريدا بالقرب من The Bal Harbour Shops. وتبلغ مساحة هذه الشقة ما يقارب ال 7000 قدم مربّع من ضمنها 2000 قدم مربّع من الشرفات الفاخرة مع مسبح على السطح إضافة الى خمس غرف نوم وسبع حمامات . 

 

وتضم هذه الشقة غرفة لمشاهدة التلفاز والموسيقى إضافة الى غرفة للعائلة ومساحة للتمارين الرياضية وغرفة سونا وخزانات واسعة جداً وغرف للعاملين في المنزل. أما الطابق الثاني فيتشكّل من مساحة شاسعة من الشّرفات ومسبح ومطبخ خارجيّ لفصل الصّيف ومنطقة للتّرفيه تطلّ على المحيط الاطلسيّ إضافة الى مصعد خاص داخل الشّقة. 

 

ويقول المدير التنفيذي لمشروع FENDI Château Residences انه من دواعي سروره الكشف عن هذه المساكن الخلّابة التي تؤمّن حياة مترفة ومريحة وتشكّل جزءا من مشروع فاندي السّكني العالميّ. 

 

وتتراوح مساحة هذه المساكن من 3300 قدم مربّع الى 7000 قدم مربّع ويتراوح سعرها بين 6 ملايين دولار الى 25 مليون دولار، أمّا التّسليم فلن يتمّ قبل ربيع العام 2016. 

 

 

لا تقتصر وسائل الراحة في داخل الشقق فقط، بل تتعدّاه الى خارج المبنى الذي يضمّ قبوا للنبيذ ومكتبة وقاعة للحفلات ونادٍ للأطفال وصالة سينما خاصّة، يقابلها مركز للاعمال وصالون لتجميل وموقف للدراجات وعدد من المسابح المواجهة للمحيط مع "الكابانات" والمنتجعات والجاكوزي ومسطحات خضراء للاستراحة، ومنطقة للمطاعم الخاصة و بار للطعام ومساحة خارجيّة لحفلات الشواء.